تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[حقائق من معرض الكتاب ـ الشيخ ناصر العمر]

ـ[زيد الزعيبر]ــــــــ[06 - 03 - 07, 06:45 ص]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

حقائق ووقائع من معرض الكتاب مع الشيخ ناصر العمر

وأنصحك أخي بسماع المادة الموجودة في المرفق لتعرف بعض الحقائق هناك

إضغط هنا للتحميل ( http://up.9q9q.net/up/index.php?f=ZyxqSpOOJ)

وبالإمكان مراسلة المسؤولين عن المعرض ومناصحتهم من خلال العناوين التالية:

E-mail: [email protected] فاكس:+0096614632830

ـ[ابن حسن الصيرفي]ــــــــ[07 - 03 - 07, 05:45 ص]ـ

سب لله في بلاد التوحيد عليكم لعنة الله وغضبه يا زنادقة (كفر ناقع)

أكاى 07 - 3 - 2007 00:47

معرض يعج بالإلحاد والإرهاب بل ويباع فيه بذور التطرف بأنواعها هو معرض الكتاب الدولي لم يبقى لنا والله أي شيء سب لله وكفر به بواح كتب تنشر لسحق العقيدة كتب تتجرأ على ربنا وخالقنا خبث من الأعداء وجراءة لم يمر على التاريخ الإسلامي مثله من الأعداء الألداء .....

بدأ زبانية المعرض بالعمل على الضحك على ذقون الرجال بتوزير سيديهات لبعض كتب أبن عثيمين وبعض الكتب الإسلامية وكأنهم الحمل الوديع ماذ يتغير في بيت الدعارة إن كتب على الباب لا تنسى دعاء الدخول؟؟؟

لن أطيل المقال وأقرأ الكفر الناقع الذي يباع في هذا المعرض اللعين وبعض الدراسات عن تلك الكتب وأستغفر الله مما سأنقل ولكن يجب أن تعلم أخي القارئ الغيور ماذا يراد لديننا ومجتمعنا من هؤلاء الزنادقة وينبغي الإنكار ومخاطبة العلماء والولاة لقفل هذا المعرض المصدر للكفر والردة والزندقة فماذا أنت صانع؟؟:


النوع الأول: الكتب التي اشتملت على أنواع من الزندقة والكفروالإلحاد:

1 - كتب صرحت بإنكار وجود الله:

المثال الأول:-مثالها سلسلة كتاب الناقد الصادرة من دار رياض الريس بعنوان (العنف الأصولي –نواب الأرض والسماء) سلسلة مقالات جاء فيها مقال بعنوان (مفهوم الله) لأحمد ظاهر ص73 - 94ومما جاء فيه ص73 ( .. وقد أسرف المؤمنون بوجوده والملحدون به في تأكيد وجوده وعدمه، وهم بذلك لم يقصروا في شغل أنفسهم وغيرهم في الإجابة على السؤال:ما الله؟ وما هيئته؟ وماقدرة إرادته؟ وما سر كينونته الأزلية؟ .. )

ويقول في ص74: (ينطلق هذا البحث من قضية سهلة مؤداها أن الإنسان العربي المسلم إنسان يعيش في الماضي ومع الأموات، وهو أثناء ذلك يستعمل (الله) كأداة ضغط تشده باستمرار إلى الواحدية الصرفة) ويقول في ص86 - 87: ( .. وسواء كان الله موجودا أو غير ذلك فالأمر لا يعنينا بقليل أو كثير .. )،ويقول ص89: (علينا أن نقنع أنفسنا أننا لا نستحق تهديده ولا نستحق ثوابه، فنحن هنا زائرون علينا أن لا ندفع ثمن وجودنا على هذه الأرض، .... إلى أن قال (علينا أنقنع أنفسنا بعدم جدوى تعفير جباهنا تحت أقدامه صباح مساء لأنني واثق أنه ليس بحاجة لذلك .. ) ويقو ل ص93: (وأن المفهوم المتعارف عليه في العالم العربي الإسلامي (لله) مفهوم يجعل من الإنسان شيئاً عبثياً ويجرده من إنسانيته .. ).

المثال الثاني:كتاب أصل الأنواع لداروين والذي قرر فيه نظرية النشوء والإرتقاء والتي مؤداها نفي الإيمان بالله ووجوده، والذي يوزعه المركز الثقافي العربي.وقد بيع في المعرض بطبعة فاخرة ولها دعاياتها (وهذه النظرية هي التي أدت إلى انتشار الإلحاد بصورة أكبر في أوربا وتخلت جموع كثيرة بسببها عن الإيمان بوجود الله وهي ممهدة لنظرية ماركس في المادية الجدلية .. ) انظر: الانحراف العقدي في أدب الحداثة وفكرها، د. سعيد بن ناصر الغامدي ص118.

المثال الثالث: كتب أدونيس الطافحة بالإلحاد والزندقة وإنكار وجود الله وعلى رأسها كتابه (الثابت والمتحول) والذي بيع في المعرض في دار الساقي ونفذت كمياته وإليك مقاطع من إلحاده:

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير