تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

-وتقول الرواية في ص30: (فمن لا يؤمن بما نؤمن به نحن في السعودية والطريقة نفسها يصبح كافراً مع الزاحفين على بطونهم إلى النار، كما يقول له بعض معلميه في الحلقات الدينية).

-ويقول ص 58: (ربما لا تعرفون أو لا تريدون أن تعرفوا، كم تتجاور سبحات الصلاة في حقائب نسائنا مع حبوب منع الحمل، كما تتجاور في جيوب الرجال أعواد السواك مع الوقي الذكري) والرواية طافحة بأبشع من هذا.

المثال الخامس:روايات محمد شكري الماجنة الفاحشة كرواية الخيمة وغيرها وهي من اصدار دار الجمل –ألمانيا، وهذه الدار لاتبيع إلا الروايات الهابطة والماجنة والموغلة في المجون والفحش، وهذا الكاتب المغربي يصرح في كل رواياته بشذوذه وممارسته للواط وفعل الفاحشة به ومع غيره.

المثال السادس:رواية (شنغهاي بيبي) لوي هيوي من منشورات دار الجمل سيئة الذكر، ويكفي ما يدل على فحشها وبذاءتها ماجاء في ورقة غلافها من الخلف مانصه: (رواية شنغهاي بيبي تعرضت للمنع والمصادرة من قبل السلطات الصينية المعنية في شهر أبريل من عام 2000وتم احراق وإعدام أربعين ألف نسخة من الرواية علنا أمام الرأي العام).

المثال السابع:الفيضان مجموعة قصص صغيرة ماجنه للمؤلف المرتد الخبيث حيدر حيدر صاحب رواية وليمة أعشاب البحر الذي تنقص الرب جل وعلا وخرجت مظاهرات منددة لنشرها في مصر والفيضان من نشر دار ورد –سوريا.

المثال الثامن:ديوان أبي حكيمة –من منشورات دار الجمل وهو ديوان لماجن يرثي (ذكره) بعدد من القصائد الفاحشة والماجنة.

المثال التاسع:روايات نجيب محفوظ كلها ماجنة وبيعت مجموعته الكاملة بما فيها رواية أولاد حارتنا التي تتنقص الرب جل وعلا كما سبق وقد نشرتها وباعتها دار الشروق –مصر. المثال العاشر:كتاب الملف السري للنكتة العربية –ط. دار الانتشار العربي وهو كتاب ماجن قذر يأتي بالالفاظ السوقية التي لا تليق في نكات وطرائف قذرة.

المثال الحادي عشر: كتاب بعنوان (الجديد في العلاقات الجنسية –الجنس الفموي) –ط. مركز الراية المعرفية والكتاب يتكلم وللاسف بلغة اسلامية وفيها بعض الاحكام الشرعية عن مشروعية لعق ومص فرج المرأة من قبل الرجل والعكس بصورة بعيدة عن الحياء وقد رأينا اقبالا كبيرا من النساء عليه فكيف يعرض من غير وضع ضوابط.

المثال الثاني عشر: كتب وروايات نوال السعدواي الملحدة التي تصرح بالاستهزاء بالدين وبالله وبالرسول في كل كتبها الفاحشة الماجنة والتي صدرت في حقها وفي حق كتبها عدد من الفتاوى من قبل علماء الأزهر بمصر وتباع بشكل ملفت للنظر كل روايات وأقبحها وأكثرها جرأة روايتها (الرواية)، ولها العديد والكم الهائل من الرويات الماجنة وللأسف.

5 - بيعت الأناجيل والتوراة والتلمود: ونظام وزارة الإعلام ينص على المنع من بيعها وتداولها:

1 - دار النافذة-مصر تبيع انجيل برنابا والتلمود في طبعة فاخرة محققة.

2 - دار قتية –سوريا تبيع التوراة ترجمة عربية عمرها ألف عام تحقيق سهيل زكار

6 - بيعت الكتب التي تعرف برموز الشيوعية والماركسية واصحاب الثورات الدموية مثل:

1 - تشي غيفارا نهاية بطل وميلاد اسطورة –دار الكتاب العربي دمشق.

2 - كارل ماركس وفريدريك انجلس في ذكريات معاصريهما ط. دار التقدم موسكو. وهذه أمثلة وإلا ما يوجد من غثاء وزندقة وفحش فلا يمكن حصره في أيام قلائل.


هذا ما يباع في بلادكم يا أهل التوحيد وقد أعذرت إلى الله ....

اللهم إني أبرء إليك مما صنع الزنادقة وأستغفرك من صنيع الساكتين ...

ـ[أبو حاتم المهاجر]ــــــــ[17 - 02 - 09, 12:59 ص]ـ
رابط المادة لايعمل ..

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير