تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[رائع الآن يمكنك تحويل الوندوز اكس بي إلى وندوز إسلامي بسهولة تامة]

ـ[رشيد سني]ــــــــ[10 - 03 - 07, 02:16 ص]ـ

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم أما بعد:

يمكنك تحويل الوندوز اكس بي إلى وندوز إسلامي بخطوات تالية:

1 - حمل الملف التالي الخاص بجعل الفأرة تسبح وتحمد الله وضعه في c:\widows\Cursors ثم اذهب إلى ابدأ – أعدادات – لوحة التحكم – الفأرة – اضغط على ثانية pointeurs وستجد فأرة بجانبها – سبحان – وأن لم تجد ذلك اضغط على زر الأيمن على parcourir واذهب إلى c:\widows\Cursors واختار. Allah.ani

http://www.zzrz.com/Allah.ani

2 - حمل أي صور إسلامية في انترنت تعجبك وخليها على bureau or desktop وكذلك صورة المستخدم) حيث صورة المستخدم يمكن تغيرها كالتالي: اذهب إلى ابدأ – أعدادات – لوحة التحكم – المستخدمين ثم اختر تغير الصورة (.

3 – انزع نجمة إسرائيل من كمبيوترك وذلك بذهاب إلى c:\ ثم قم بفتح مجلد Program Files . ثم قم بفتح مجلد Microsoft Office . ثم مجلد MEDIA ومن ثم CAGCAT10 . الصوره إسمها J0285926 .

4 – الآن اجعل بداية الوندوز ونهايته وتغيير المستخدمين تكون مرفقة بآيات قرآنية وذلك باختيار أية لأي مقرئ وحولها إلى صيغة الويف wav وضع لها اسمها المناسب) بداية الوندوز ونهايته وتغيير المستخدمين (الموجودة في c:\windows\ Media وقم بوضعها في هدا الأخير c:\windows\ Media مثل) Windows XP Fermeture.wav + Windows XP Démarrage.wav. Windows XP Ouverture de session.wav وغيرها من الأصوات للوندوز ...... (.

5 - غير كلمة ابدأ أو star أو démarrer بأحسن منها وهي: بسم الله الرحمن الرحيم وذلك بواسطة البرنامج الصغير التالي StartBtn.exe لكنه لم يعمل معي إلا قليل.

http://rapidshare.de/files/4190840/StartBtn.exe.html

http://www.geocities.com/startbtn/ProgOnly.zip

http://alwajba.net/up/up/StartBtn.zip

وفي الأخير أرجوا من الإخوة إثراء الموضوع بإضافات جميلة، ولا تنسوا بالدعاء لإخواننا أهل السنة في العراق ضد الأمريكان وأعوانهم خاصة يهود القبلة – الشيعة – عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين يا رب العالمين.

تيمية والاحتلال الأمير كي للعراق شيخ الإسلام ابن

الرافضة وكثير منهم يواد الكفار من وسط قلبه أكثر من موادته للمسلمين ولهذا لما خرج الترك والكفار من جهة المشرق فقاتلوا المسلمين وسفكوا دماءهم ببلاد خرسان والعراق والشام والجزيرة وغيرها كانت الرافضة معاونة لهم على قتال المسلمين ووزير بغداد المعروف بالعلقمي هو وأمثاله كانوا من أعظم الناس معاونة لهم على المسلمين وكذلك الذين كانوا بالشام بحلب وغيرها من الرافضة كانوا من أشد الناس معاونة لهم على قتال المسلمين وكذلك النصارى الذين قاتلهم المسلمون بالشام كانت الرافضة من أعظم أعوانهم وكذلك إذا صار اليهود دولة بالعراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم - منهاج السنة 2/ 84

ـ[سعيد الحلبي]ــــــــ[10 - 03 - 07, 06:40 م]ـ

جزاكم الله خيرا

اللهم أنج أهل السنة من كيد أبناء العلقمي

وانصرهم وطهر بلادهم يا رب العالمين

ـ[رشيد سني]ــــــــ[27 - 04 - 07, 06:46 م]ـ

بارك الله فيك

ـ[العامري السبيعي]ــــــــ[02 - 05 - 07, 03:28 م]ـ

بوركتم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير