تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[تخلص من إعلانات صفحة هوتميل]

ـ[أبو داوود القاهري]ــــــــ[31 - 03 - 07, 10:29 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

نلاحظ دائماً إعلانات مزعجة تظهر أعلى وعلى جانبي موقع بريد Hotmail. وللأسف فإن الكثير من هذه الإعلانات يحتوي على مخالفات شرعية.

للتخلص من هذه الإعلانات, نحتاج إلى متصفح فايرفوكس ( http://www.mozilla.com (http://www.mozilla.com/)). وهو متصفح مجاني رائع ممتاز مطابق للمواصفات القياسية, ومليء بالمزايا والخيارات, كل هذا مع سرعة في الأداء غير متوفرة في متصفح مايكروسوفت (وخاصة إصداره الجديد).

والميزة التي تهمنا الآن هي إمكانية تركيب إضافات ( Ad-ons) عليه. والإضافة التي تهمنا هنا هي Adblock, وهو عبارة عن إضافة يمكن من خلالها منع إظهار عنصر معين من عناصر الصفحة حسب الاختيار. لتركيب Adblock اذهب إلى ( https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/10), واضغط على رابط " Install Now" واتبع التعليمات ثم قم بإغلاق وإعادة فتح المتصفح. بهذا يكون قد تم تثبيت الإضافة.

بعد ذلك, اذهب إلى خيارات الإضافة ( Tools->Adblock->Preferences) أو اضغط اختصار ( Ctrl+Shift+P). وفي صندوق " New filter" قم بقص ولصق الرابط التالي: http://rad.msn.com/ADSAdClient31.dll* ( النجمة * في آخر الرابط وليست في أوله) ثم اضغط " Add", واختر " Remove ads" ثم اضغط " Done".

بهذا نكون قد انتهينا, يمكننا الآن تصفح بريد Hotmail بدون أن تؤذي أعيننا تلك الإعلانات.

منقول بتصرف

ـ[أبو داوود القاهري]ــــــــ[07 - 04 - 07, 04:22 م]ـ

هذه الطريقة يمكن استخدامها لتنقية جميع الصفحات مما يعلق بها من أذى الإعلانات, فقط كل ما عليك فعله هو البحث عن مصدر الإعلان, وعمل مُرشح ( filter) له. وسآتيكم بتفصيل لذلك قريباً إن شاء الله.

ـ[نضال دويكات]ــــــــ[07 - 04 - 07, 05:22 م]ـ

بارك الله فيك اخي الكريم فانا اعاني

منذ زمن من الاعلانات والرسائل وووو

ـ[إبراهيم الشيخ]ــــــــ[07 - 04 - 07, 08:17 م]ـ

جزاكم الله خيرا

جارى التجربة.

ـ[أبو داوود القاهري]ــــــــ[07 - 04 - 07, 09:12 م]ـ

الإخوة الكرام, جزاكم الله خيراً وشكراً لمروركم. ما أنا إلا ناقل.

نفعكم الله بما علمتم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير