تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[فرصة عظيمة للحصول على ليسانس لغة عربية وثقافة اسلامية من " دار العلوم " بالقاهرة]

ـ[بن عباس]ــــــــ[28 - 04 - 07, 07:32 ص]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الكرام

تسائل الكثير حول امكانية اللحاق بدار العلوم وكان يواجه الكثير صعوبات من حيث الحضور أوقات العمل ومن حيث اجراءات بعض الأوراق: الأن اصبح المجال متاح للحصول على ليسانس اللغة العربية والثقافة الإسلامية من مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح بدءاً من سبتمبر القادم:

برنامج اللغة العربية والثقافة الإسلامية

للعاملين في مجال اللغة العربية أو الثقافة الإسلامية (تدريس - ترجمة - مراجعة لغوية - دعوة - ... الخ) أو للراغبين في تعلم اللغة العربية بشكل سليم أو دراسة الثقافة الإسلامية بشكل صحيح، لكل هؤلاء ... وللغيورين على لغتنا العربية وثقافتنا الإسلامية الأصيلة .. يقدم مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح برنامجه الجديد للدراسة لنيل درجة الليسانس في (اللغة العربية والثقافة الإسلامية) من كلية (دار العلوم) أعرق الكليات العربية في هذا المجال ومن خلال خيرة أساتذة جامعة القاهرة - وذلك بدءاً من دور سبتمبر 2007 م.

يفتح باب القبول من 1/ 7/2007م للحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الثانوية (العامة - الأزهرية - الدبلومات الفنية) وما يعادلها دفعة 2002م وما قبلها (شرط دفعة التخرج خاص بالطلاب المصريين ويستثنى من هذا الشرط الطلاب غير المصريين حيث تقبل جميع الدفعات)

يمكن من الآن وعبر الموقع إبداء رغبات التسجيل والالتحاق من خلال رابطة (التسجيل عن بعد) لحين بدء التسجيل الفعلي من 1/ 7/2007 م

http://www.oucu.edu.eg/Index.aspx

ـ[أبو تميم المصري]ــــــــ[28 - 04 - 07, 03:18 م]ـ

جزاك الله خيرًا ...

ـ[محمد عمارة]ــــــــ[28 - 04 - 07, 11:41 م]ـ

جزاك الله خيرًا

ـ[أحمدالبيطري]ــــــــ[01 - 05 - 07, 04:48 ص]ـ

جزاكم الله خيرا

ـ[أبو يزيد السلفي]ــــــــ[06 - 05 - 07, 04:42 م]ـ

لو يتفضل المشرف مأجورا بتصحيح العنوان.

أما بالنسبة للتعليم المفتوح , فهلا تكرمت أخي ابن عباس بذكر الفروق بين الدراسة بالانتساب , والدراسة في مركز التعليم المفتوح الذي ذكرته.

وجزاك الله خيرا

ـ[مجد الدين السلفى]ــــــــ[10 - 05 - 07, 05:05 ص]ـ

جزاك الله خيرا

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير