تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

سؤال خاص بالبريد الإلكتروني على الـ Microsoft Office Outlook

ـ[علاء شعبان]ــــــــ[07 - 11 - 07, 11:25 م]ـ

خلاصة الأمر أنني أستقبل منذ فترة كبيرة جميع الرسائل على هذا البرنامج فإذا به فجأة يستقبل ولا يُرسل تظهر لي هذه الرسالة مع كوني متأكد من ضبط جميع الإعدادات الخاصة بحساباتي كما كنتُ أفعل قبل ذلك وأستقبل فهل من إفادة؟

نص الرسالة التي تظهر لي:

Task 'mail.sahmgroup.com - Sending' reported error (0x8004210B) : 'The operation timed out waiting for a response from the sending (SMTP) server. If you continue to receive this message, contact your server administrator or Internet service provider (ISP).'

ملحوظة لا أدري إن كانت تفيد:

أستخدم Microsoft Office Outlook 2007

ـ[علاء شعبان]ــــــــ[18 - 01 - 08, 08:30 م]ـ

الحمد لله وجدتُ الحل، وهذا لمشتركي Dsl TE Data فقط

TE DATA has closed there SMTP protocol to the public and allow only smtp.tedata.net.eg so if you have TE DATA subscription and faced trouble in sending emails in the last period just change the SMTP mail server to smtp.tedata.net.eg and you will be able to send emails again.

مشتركي شركة TE DATA واجهوا الفترة الماضية مشاكل في ارسال البريد الإلكتروني لأن الشركة أغلق منفذ إرسال البريد الإلكتروني إلا على المنفذ الخاص بها الذي هو smtp.tedata.net.eg فإن كانت واجهتك مشاكل في ارسال البريد الفترة الماضية وكنت من مشتركي TE DATA فقط غير اعدادات الأوتلوك في الجزء الخاص ب Outgoing mail server (SMTP) إلى smtp.tedata.net.eg وستستطيع إرسال البريد مرة أخرى.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير