تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ثالثا: افراد صفحات لكتابه القراء وخاصه الشباب ومن خلالها يتم اكتشاف اصحاب الميول الحداثيه والتسلط عليهم الأبواب وتدغدغ شهوه حب الظهور والشهرة في نفوسهم وتقام النداوت لأديهم

رابعا: نشر الإرهاب الفكري ضد مخالفيهم واتهامهم بشتى التهم والنعوت والتاكيد على انهم لا يعقلون ولا يعلمون وإنهم مجرد دمى محنطه يجب ان تبعد عن الطريق ولا تستحق ان يكون لها مكان في عالم الفكر والثقافه والادب في مقابل الإشادة في فكرهم بصوره مثيره تجعل الفرد ينقاد لهم.

خامسا: إقامة الندوات والأمسيات الشعرية والقصصية والنقدية والمسرحية في طول البلاد وعرضها

سادسا: الدفع برموزهم للمشاركه في المهرجانت الادبيه الدولية.

سابعا: استكتاب رموزهم الفكريه من خارج البلاد واستقدامهم للمشاركه في الامسيات والقاء المحاضرات الادبيه وإجراء المقابلات معهم ويشغلون القارئ والمتابع بأخبار رموزهم الفكرية الملحدة وأخبار ندواتهم ومؤلفاتهم وحتى حياتهم الخاصة.

ثامنا: لقد انتهج الحداثيون أسلوبا غاية في الخبث للتغرير في الشباب الواقع تحت ضغط الهجوم الضاري من أعداء الأمة في شتى الميادين فقد حوا في اذهان الشباب ان ادبهم وفكرهم هو المنقذ من تلك الماسي ام أصحاب الفكر التقليدي كما يسمونهم ليسو اكثر في نظرهم من رموز للتخلف.

تاسعا: المرحلية في الإعلان عن أفكارهم والتدرج في الإباحة بها (قاتلهم الله أنى يؤفكون).

(الخطبة الثانية)

أما بعد عباد الله.

فقد يقول أحدكم لماذا يطرق هذا الموضوع في خطبة الجمعة وهل له حقيقة في بلدنا هذا. فأقول إن السيل يجري من تحت أقدامكم وأنتم لاتشعرون. ألا ترون الإعلانات المجاهر بها عند المداخل وبعض الإشارات وأقربها ما سيقام غدا في مدينة حائل للشاعرة السعودية الحداثية المنحرفة فوزية أبو خالد وأنا ذكرت أسمها مكتوب بالخط العريض بالإعلانات التي نشرها النادي الأدبي بحائل بل مما يؤلم ويحزن أيضا أننا نجد في أسفل الإعلان عبارة يوجد مكان للرجال. ألهذه الدرجة يستخف بعقولنا وتحارب عقيدتنا وتمسخ أخلاقنا على أيدي ثلة منحرفة. نوادي أدبية أنشأها ولاة الأمر لحماية الأدب النزيه من شعر ونثر ورواية بل للنهوض بالجانب الأدبي للأمة الإسلامية الأصيلة التي بلغت القمة في أدبها فإذا النادي يتحول إلى مزرعة للأفكار المنحرفة ونشرها. فقبل أيام نلحظ أن مشاركتهم الأدبية ضمن فعاليات الرالي تتضمن عرض أفلام للرافضة الشيعة وأفكارعم مع عرض أفلام ألمانية وفرنسية مليئة بالموسيقى والأجساد العارية وعرض معتقدات الشيعة. واليوم ينشرون إعلاناتهم بالشوارع داعين الناس لحضور هذه المرأة الحداثية التي رمت بحجابها في ندوة لها بالكويت ناشرة شعرها وهي تلقي شعرها على الجماهير الكويتية رجالا ونساء وداعية في كلماتها ومقالاتها إلى التبرج والسفور والاختلاط والانحراف متهكمة بالدين والأخلاق. واسمعوا طرفا من قصيدتها الفكرية الحداثية التي أسمتها بعنوان (لن يسرقوا الله من وجهك) والتي تقول فيها:

أحببتك, الله يبني في عرشه أعشاشا لزغاليل الحمام ,

حتى يهتز العرش شجرة سدرية تأوي إليها الطيور الضائعة.

أحببتك, الله يقاسم الفتيات ابتسامتهن البيضاء ولا يترك ابنة الجيران ترقص وحدها.

أحببتك, الله يلعب مع الأطفال الكرة ويتزلج على الجليد والمياه البحرية ... الخ قصيدتها الكفرية التي تصف فيها رب العالمين بأنه يلعب الكرة ويرقص مع الفتيات. ومع هذا ملأت الشوارع من الإعلانات لها. وتدعى إليها بنات هذا البلد بل يدعى لها الرجال أيضا ليتفقهوا على يديها ويتعلموا الأدب. حقا إنها مأساة وأي مأساة وليست هذه المرة الأولى يستضيف بها النادي الأدبي المنحرفين فكريا من حداثيين وليبرالين وعلمانيين.

فمن هذا المنبر:

أولا/ أناشد ولاة أمورنا أن يتقوا الله فينا وفي ديننا وأخلاقنا وأن يمنعوا هذه الحقيرة التافهة من المجيء والإلقاء وأن يأدبوا الساعين في دعوتها, بل نطالب بإحالتها للقضاء لمحاكمتها على مكائدها الكفرية وأفكارها الألحادية.

ثانيا/ على القائمين على النادي الأدبي أن يتقوا الله في دينهم وأخلاقهم وأدبهم وسمعتهم وأن لايكونوا دمى يسيرهم المنحرفون.

ثالثا/ على الجميع مقاطعة النادي الأدبي وحضور هذه الندوة إن تمت حتى يصلح شأن النادي.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير