تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[جهاد حِلِّسْ]ــــــــ[01 - 10 - 08, 07:21 ص]ـ

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم أجره في مصيبته واخلف له خيراً منها

ـ[أبو طلحة العتيبي]ــــــــ[01 - 10 - 08, 07:26 ص]ـ

لا إله إلا الله

حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

إنا لله وإنا إليه راجعون

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى

رحما الله أنسا وتنسيم إبنا الشيخ أحمد الحواشي (بقية السلف) وأسكنهم فسيح جنانه وأبدلهم دارا خيرا من دارهما وأهلا خيرا من أهلهما اللهم نقهما من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم اغسل خطاياهما بالماء والثلج والبرد

اللهم إفسح لهما في قبرهما ونور لهما فيه

اللهم أخلف على الشيخ أحمد وعوضه خيرا

(ما هذا إلا إبتلاء من رب البلاء)

ـ[أم معين]ــــــــ[01 - 10 - 08, 07:45 ص]ـ

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم عوضه خيرا وارزقه الصبر والرضى

ـ[مختار الديرة]ــــــــ[01 - 10 - 08, 07:54 ص]ـ

إنَّا للهِ و إنَّا إليه راجعون، اللَّهمَّ اْجُر الشَّيخَ في مصابِهِ و اخلُفْ لَهُ خيرًا منهُ.

ـ[ابن وهب]ــــــــ[01 - 10 - 08, 08:21 ص]ـ

إنَّا للهِ و إنَّا إليه راجعون، اللَّهمَّ اْجُر الشَّيخَ في مصابِهِ و اخلُفْ لَهُ خيرًا منهُ.

آميييين

ـ[أبو خباب المكى]ــــــــ[01 - 10 - 08, 09:21 ص]ـ

خميس مشيط: سلمان عسكر، مسعود آل معيض، محمد مانع

انتقل إلى رحمة الله يوم أمس طفلان من أبناء الشيخ أحمد الحواشي إمام المسجد الكبير في خميس مشيط بعد اندلاع حريق بمنزله الملحق أعلى المسجد، واضطر الشيخ الحواشي لأداء صلاة الظهر بجامع آخر هو (جامع ذي النورين غرب المحافظة).

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد محمد بن عبدالرحيم العاصمي إن 7 فرق إطفاء تابعة للدفاع المدني باشرت الحادث وتمت السيطرة على الحريق الذي أتى على مسكن الشيخ ومصلى النساء والمكتبة.

وأقيمت صلاة الجنازة على الطفلين بعد صلاة العصر. من جهته قال الشيخ الحواشي لـ"الوطن" إنه يحمد الله على قضائه وقدره، وإن ما حصل كان بعلم الله. مشيراً إلى أن ابنه أنس (سنتان) وابنته تسنيم (4 سنوات) استيقظا مبكراً لارتداء لباس العيد الذي تحول بفعل الحريق إلى كفن، مطالباً الجهات المعنية بفتح تحقيق حول حادث الحريق، ومؤكداً أن هناك دلالات، على أن الحادث تم بفعل فاعل، واستدل على ذلك بمحاولة سابقة لحرق المسجد ومنزله قبل 7 أشهر، وطلب الشيخ تعزيته في المسجد قبل أبنائه.

إلى ذلك قال الناطق الإعلامي لشرطة عسير العقيد عبدالله القرني إن الجهات الأمنية ستفتح تحقيقا في حادث الحريق لمعرفة ما إذا كان مفتعلا من عدمه.


لقي طفلان من أبناء إمام الجامع الكبير في محافظة خميس مشيط الشيخ أحمد الحواشي حتفهما وأصيب آخرون جراء نشوب حريق ضخم صباح أمس بملحقات المسجد بوسط المحافظة.

وقد اضطر إمام وخطيب الجامع الكبير في محافظة خميس مشيط يوم أمس لأداء صلاة الظهر بجامع النورين في حي حسام غرب المحافظة وذلك بعد تعذر إقامة صلاة الظهر في الجامع الكبير جراء نشوب الحريق.

وذكر المواطن علي بن سعيد البشري من سكان الحي أن الشيخ الحواشي أم المصلين وتلقى التعازي في وفاة طفلين من أفراد أسرته.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد محمد بن عبدالرحيم العاصمي إن سبع فرق إطفاء تابعة للدفاع المدني باشرت الموقع عقب 7 دقائق فقط من تلقي مركز العمليات بلاغ الحادث، وعملت على إخماد الحريق الذي أتى على مسكن الشيخ وأسرته ومصلى النساء والمكتبة وجميعها مشيدة من "الهنجر" ومقامة على سطح المسجد.

ولفت العاصمي إلى أن أحد رجال الدفاع المدني أصيب بإصابات مختلفة جراء محاولته مساعدة مصابين آخرين، مشيرا إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

وكانت إدارة مستشفى محافظة خميس مشيط العام قد أعلنت حالة الطوارئ يوم أمس جراء الحريق الذي نشب بسكن إمام الجامع الكبير بالمحافظة.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير