تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[حمد القحيصان]ــــــــ[13 - 11 - 08, 08:54 ص]ـ

عَلَيْهِمْ مِنَ اللهِ مايَسْتَحِقّون، قاتَلَهُمُ الله!

ناموا عَلى جُثَثِ العُلَماءِ، وَناموا عَلى هَدمِ المَساجِدِ!! وَأنا عَلى يَقينٍ أنّنا لَن نَرى تَحَرُّكاً يُشفي الغَليلَ، وَإنْ كانَ هُناكَ شَيءٌ فَسَيَكونُ عَلى إستِحياءٍ!!

اللَّهُمَّ عَلَيْكَ بِالرّافِضَةِ وَمَن والاهُم أو رَضِيَ بِأفعالِهِم، وَأنصُر أهلَ سُنَّة نَبِيِّكَ عَلَيْهِ الصَّلاةُ وَالسَّلام في مَشارِقِ الأرضِ وَمَغارِبِها.

ـ[أبوسلمان الشافعي]ــــــــ[13 - 11 - 08, 09:23 ص]ـ

الشيخ علي الدهواري التحق بقافلة الشهداءإن شاء الله! ....

زفت مدينة سراوان من محافظة بلوشستان الإيرانية صباح اليوم الثلاثاء 11/ 11/2008م ـ في العاشر صباحا ـ شهيدها الشيخ علي الدهواري

استشهد الشيخ علي الدهواري مساء الأمس 10/ 11/2008م بعد صلاة المغرب بعد أن خرج عن مسجد الإمام مسلم نحو بيته. حيث أطلقت جنود الإمام الزمان المزعوم ـ عناصر مخابرات الحكومة الدموية الصفوية الإيرانية ـ تسع طلقات نارية في صدره.

كان الشيخ علي رحمه الله رجلا مسالما بعيدا تمام البعد عن الأجواء السياسية في البلد يدعو إلى التوحيد ووحدة الصف الإسلامي.

ولد الشيخ عام 1960م ودرس في إيران إلى المرحلة الثانوية العلمية، ثم انتقل إلى المدينة المنورة ودخل في تخصص الحديث بعد أن أكمل الثانوية في مجال الدرسات الشرعية وتخرج من كلية الحديث عام 1408هـ بتقدير ممتاز.

وكان رحمه الله يعتبر شيخ الحديث لأهل السنة في بلوشستان بعد استشهاد (إن شاء الله) المحدث الشهير الدكتور أحمد صياد من أرشد تلامذة الشيخ ابن باز رحمهما الله، والذي اغتالته الحكومة الإيرانية شر قتلة وقطعنه إربا إربا إبرازا لحقدها على الحديث النبوي الشريف وعلى صاحبه عليه الصلاة والسلام.

فهنيئا للشيخ الشهيد هذه الرتبة وهنيئا للأمة المسلمة هذا الشرف ...

نسأل الله عزوجل أن يتقبل الشيخ ويكتبه في الشهداء ويجمعنا به في الفردوس الأعلى في صحبة الأنبياء والصالحين ....

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير