تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[موقع يوفر خدمة فحص الملفات عن طريق 23مكافح للفيروسات منها شركات كبرى مجانا]

ـ[عبد الله الجزائري الأثري]ــــــــ[15 - 12 - 08, 08:54 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كنت أداة تحميل من على شبكة الانترنت ومكافحة الفيروسات الخاص بك يقول لكم انه فيروس، يمكنك تأكيد ذلك عن طريق مضاعفة مسح الملف مع برنامج مكافحة الفيروسات المتعددة. ومع ذلك، تركيب المتعددة مكافحة الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس من المستصوب، لأنها يمكن أن تسبب مشاكل مثل التباطؤ، والصراعات، و unbootable ويندوز وغير ذلك ما يمكنك القيام به هو لمسح الملف على الإنترنت عبر تحميلها ل NoVirusThanks ، حرة متعددة المحرك ملف مكافحة الفيروسات ماسحة التي تدعم ما مجموعه 23 من الفيروسات.

:::::::::::::::

NoVirusThanks.org هو الموقع التي ولدت في 26/ 6/2008 مع نية لتقديم خدمات مجانية للمستخدمين من شأنها أن تساعدها على منع عدوى فيروس الحاسوب ولتحديد ما يمكن اتخاذه من الفيروسات في الكمبيوتر. واحد من الرئيسي هو خدمة مجانية ليسمح لك لمسح الملفات المشبوهة لاحتمال وجود فيروس، ديدان، وأحصنة طروادة وأي نوع آخر من البرمجيات الخبيثة باستخدام عدة محركات المضادة للفيروس

اضغط browse ثم submit

http://www.raymond.cc/images/novirusthanks.png

ملف مسح متعددة المحركات تماما حرة ومستقلة الخدمة. تعريف الفيروس توقيعات تحديث تلقائيا كل 6 ساعات. وهي تدعم نتائج مفصلة من كل محرك مكافحة الفيروسات وكذلك تفاصيل متقدمة من ملف وحلل. في صفحات النتائج، فقد دعم BBCode حيث يمكنك نسخة إلى المحافل.

NoVirusThanks حاليا تؤيد المحركات التالية:

أ - مربع

Avira AntiVir

متوسط

Avast!

BitDefender

ClamAV

Comodo

Dr.Web

Ewido

إف PROT 6

مجموعة بيانات

IkarusT3

كاسبيرسكي

مكافي

NOD32

نورمان

QuickHeal

باندا

سولو مكافحة الفيروسات

سوفوس

TrendMicro

VBA32

VirusBuster

NoVirusThanks أيضا له رافع الترجمة البرامجيات) NVTUploader.exe ( التي تسمح لك لإرسال الملفات مباشرة من جهازك، واجهة استخدام رسومي، وذلك باستخدام ويندوز "أرسل إلى" قائمة السياق، أو سحب وإسقاط لأجهزة المسح أون لاين على برامج ضارة. كما أن لديها لدعم commandline. ( مثلا: جيم: \ NVTUploader.exe ج: \ sample.exe). NoVirusThanks رافع الترجمة أداة لا يمكن إلا أن الحد الأقصى لتحميل الملف من موقع 4 MB لكن تدعم حتى 20 MB.

http://www.raymond.cc/images/novirusthanks-uploader.png

NoVirusThanks ديها خيار لرافع الترجمة لاختيار "عدم توزيع عينة" من الخيارات المتقدمة. VirusTotal استخدام هذه الميزة لأزيلت ولكن لأن مطوري الفيروسات وقالت انها تستخدم فقط من جانب مطوري البرمجيات الخبيثة لتجنب الكشف عن طريق محركات مركبات. آخر خاصة أن سمة أخرى متعددة المحرك على الانترنت ملف ماسحة ليس لديها هو "الملف الكاشف". ألف "الملف" هو برنامج وتستخدم عموما لالزام (الانضمام) 2 الملفات معا، على سبيل المثال: واحدة هي وغيرها من فيروس واحد هو البرنامج الحقيقي، عندما انضم ملف سيتم تنفيذها، وعموما هو أعدم أيضا الفيروس) خفية) جنبا إلى جنب مع برنامج حقيقي، لذلك سيكون بدون معرفة المصابين. الملف الكاشف هو برنامج وضعته NoVirusThanks التي هي قادرة على كشف إذا كان الملف هو انضمت / binded مع احتمال البرمجيات الخبيثة.

هل أن نلاحظ أن NoVirusThanks.org ليست بديلا عن أي برامج مكافحة الفيروسات في تركيب جهاز كمبيوتر، لأنها فقط بالاشعة الملفات الفردية على الطلب. وهذه النتائج لا تضمن غير ضارة، من ملف. واحدة من أفضل طريقة لاكتشاف ما إذا كان الملف هو البرمجيات الخبيثة أو هو لا من خلال تحليل لها في رمل افتراضية على الانترنت

رابط الفحص ( http://scanner.novirusthanks.org/)

وهذا موقع اخر يوفر نفس الخدمة

الرابط ( http://scanner.virus.org/)

منقول لتعم الفائدة

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير