تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[عائلة في الرياض ترفع دعوى ضد من يسمى شيخ البالتوك (لورنس) (خبر حقيقي ومحزن)]

ـ[احمد المزني المدني]ــــــــ[23 - 06 - 09, 07:37 م]ـ

وكّلت إحدى العوائل بمدينة الرياض محامياً للترافع عنها أمام الجهات القضائية، في دعوى ستتقدم بها ضد (البالتوكي) الشهير (لورنس)، أو (شيخ البالتوك) كما يطلق عليه متداولي أحاديثه، إثر إيراده اسم العائلة في أحد المقاطع المسجلة له من (البالتوك)، وتطرقه لها بالشتم، والسب، والتقليل من شأنها.

وقال (ت. د) أحد أبناء العائلة، إن الإجراءات ستأخذ شكلها الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى، وسيسبقها اجتماع موسع للعائلة خلال العيد، لتدارس الأمر مع المحامي الذي سيتولى ملف الدعوى، وأضاف أن المقطع الذي سيقدم كدليل اتهام ضد المدعى عليه، تم تداوله على نطاق واسع، مما كان له الأثر السلبي على أفراد العائلة على كافة مستوياتهم وأعمارهم، وختم حديثه بالقول إن المدعى عليه يجب أن يلقى الجزاء الرادع نظير تطاوله غير المبرر على العائلة، وتجاوزه في أمور أخرى ستكون محل نظر القضاء.

يذكر أن قد أشارت قبل أيام إلى تحرك جهات أمنية سريّة لتعقب (لورنس)، أو (شيخ البالتوك)، إثر انتشار مقاطع صوتية مسجلة له من إحدى غرف (البال توك) التي يرتادها بشكل مستمر، يظهر فيها غالباً مترنح الصوت، تحت تأثير أم الكبائر، ويتحدث في أمور سياسية، واقتصادية، واجتماعية، مستخدماً ألفاظاً نابية، وخادشة للحياء، والذوق العام، ولقيت أحاديثه رواجاً غير مسبوق خاصة بين فئة الشباب، وصغار السن.

راجع صحيفة الساحة الالكترونية او سبق الالكترونية

أقول كما أن للانترنت فوائدة له مضاره أيضا وهو انه أصبح مرتعا خصبا لذوي النفوس المريضة والحاقدة على غيرهم أن يتطاولوا علي الناس من وراء حجاب وتحت اسماء مستعارة ظنا منهم ان هذا التخفي سيحيمهم

وقد تحركت هذه العائلة ضد لورنس هذا بموجب التشريع الجديد والمنظم للانترنت وعقاب مخالفيه سواء من تشهير , وحسب ما وردنا من معلومات أن الامور بدأت تأخد مجراها القانوني وينتظر اصدار الحكم على المدعوا لورنس هذا

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير