تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[انقدوا جزر القمر من التشيع]

ـ[رشيد السلفي]ــــــــ[04 - 07 - 09, 04:11 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام كما هو معلوم ان جزر القمر دولة اسلامية سنية لكن للاسف الشديد يراسها رئيس شيعي رافضي درس في ايران بعد فشله في مصر والسعودية وساعدته ايران للوصول الى كرسي الرئاسة بتلك البلاد وبدا الناس هناك يتاثرون يالمدهب الرافضي الخبيث ومنهم من تمدهب به ومنهم من سافر الى ايران ايضا للدراسة وهدا رابط مقطع فيديو يبين خطر هدا المد في تلك البلاد اعتدر لان به بعض الوسيقى لكنك تستطيع ان تتابع الفيديو دون صوت ودلك عن طريق الكتابة المترجمة الى العربية في اسفل الفيديو

####

ـ[رشيد السلفي]ــــــــ[04 - 07 - 09, 04:15 م]ـ

اخواني الكرام من استطاع منكم ان يقتطع من وقته ويدهب الى تلك البلاد للدعوة ولو لاسبوع فليفعل

ومن استطاع منكم ان يرسل احد الدعاة او مجموعة منهم اويرسل كتب واشرطة ومطويات لكن ليسال اولا عن لغة البلد ان استطاع دلك فلايتردد

ومن استطاع ان ينشا موقع بلغة اهل البلد يحدر من خطر الروافض وينشره بينهم فليفعل

ـ[اسلام سلامة علي جابر]ــــــــ[05 - 07 - 09, 02:41 ص]ـ

لا حول ولا قوة إلا بالله

رغم أنه أنكر أنه لم يتشيع على قناة الجزيرة لكن كلامه ملتوي

وأهل هذه الجزر طيبون جداً وبسطاء ,,,

يعني سيسهل على الروافض الملاعين إقناعهم لاسيما بالمال فهم في ضيق شديد وحاجة

رغم أن البلد غنية جداً بالموارد الطبيعية والأسماك والأراضي الجيدة

لكن لا يوجد مال

ولا أقول مليارت بل والله فقط ملايين معدودة

###

يعني مال لا يذكر ,,,فميزانية الدولة 200 مليون دولار فقط

تستغل فرنسا ذلك وتدعم جزر القمر مقابل نهب مواردها وجعلت إحدى جزر جزر القمر مرتعا للسياح الفرنسيين وتقريباً محتلة لهذه الجزيرة لدرجة أن الجزر قمريين أنفسهم لا يذهبون للجزيرة إلا بتصريح فرنسي!!!

أين المسلمون؟؟؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله

ـ[أم صفية وفريدة]ــــــــ[05 - 07 - 09, 03:40 ص]ـ

لاحول ولاقوة إلا بالله

إنها دولة صغيرة وفقيرة، ولغتها غير عربية: (

هذه نبذة عن الدولة من الموسوعة الحرة

- جزر القمر هي دولة صغيرة عبارة عن مجموعة جزر صغيرة في جنوب شرق قارة إفريقيا في المحيط الهندي، وعاصمتها موروني. هي اتحاد ثلاث جزر مستقلة: موهيلي (فومبوني) , أنجوان (موتسامودو)، القمر الكبير (موروني). وجزيرة رابعة هي مايوت (ماموتزو) لا تزال تحت إدارة فرنسا وتطالب بها جزر القمر. كانت جزر القمر في الماضي إحدى ممتلكات سلطنة عمان مثلها مثل زنجبار وسواحل جنوب شرق أفريقيا والتي كانت تحت حكم سلطنة عمان لقرون عدة تخللتها بداية من القرن السادس عشر الحروب العمانية البرتغالية.

- انضمت إلى جامعة الدول العربية عام 1993.

- لغة جزر القمر تسمى "شيقُمُر" Shikomor وهي لهجة من لهجات السواحلية. ثقافة اختلاط ثقافة العرب وثقافة السواحل، ودينهم الاسلام 99%، إلا بعض سكان مايوت، وهم كاثوليك.

- وجزر القمر من أفقر دول العالم، و80% من سكانها فلاحون وصيادون، وتعتمد اقتصادياتها على الزراعة وعلى تحويلات العمالة الوطنية في الخارج وعلى السياحة. وتعتمد إيرادات الميزانية العامة على الضريبة الجمركية للتجارة الخارجية. تفتقر اقتصاديات جزر القمر إلى الخدمات المالية وشركات التمويل والمؤسسات المالية. تعتبر الاسواق المالية في جزر القمر غير موجودة نوعا ما.

تحاول جزر القمر تطوير السياحة فيها، وجلب الإستثمارات السياحية إليها، ولكن تفتقر جزر القمر إلى رؤوس الأموال.

ـ[أبو إبراهيم الجنوبي]ــــــــ[05 - 07 - 09, 03:48 ص]ـ

اخواني الكرام من استطاع منكم ان يقتطع من وقته ويدهب الى تلك البلاد للدعوة ولو لاسبوع فليفعل

ومن استطاع منكم ان يرسل احد الدعاة او مجموعة منهم اويرسل كتب واشرطة ومطويات لكن ليسال اولا عن لغة البلد ان استطاع دلك فلايتردد

ومن استطاع ان ينشا موقع بلغة اهل البلد يحدر من خطر الروافض وينشره بينهم فليفعل

أهل البلد يتحدثون الفرنسية كلغة رسمية، كما يتحدثون بالعربية على نطاق واسع، ويتحدث الجميع باللغة القمرية المحلية، ولا يخفاكم أن المواقع الإلكترونية التي تقدم معلومات عن الإسلام بالفرنسية بالمئات، ولعلمكم أيضا هذا البلد فيه علماء كبار ومثقفون وساسة من أهل السنة عامتهم درسوا في السعودية في الجامعة الإسلامية ويحملون لواء نشر السنة والدفاع عنها، فالمسألة لا تحتاج إلى السفر إليهم للدعوة بقدر ما تحتاج إلى دعم إخوانكم هناك خاصة في مجال نشر العلم الشرعي بإنشاء المدارس والكليات وإيجاد الأوقاف السنية الداعمة لذلكم النشاط، ومثل جزر القمر الآن ينطبق على معظم الدول الإفريقية: نشاط رافضي محموم ومدعوم دوليا، إلى جانب نشاط سني محلي غير معروف وجوده بالنسبة للمسلمين من خارج الحدود اللهم إلا في المناطق الساخنة التي فيها الحروب والمجاعات فسرعان ما يهب إخواننا للإنقاذ .. !!

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير