تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[جامعة المعرفة العالمية .. جزاهم الله خيرا ..]

ـ[أم أُويس]ــــــــ[26 - 10 - 07, 09:38 ص]ـ

جامعة المعرفة العالمية، صرح علمي متميز يعتمد على تقنية المعلومات والاتصالات لتقديم تعليم عالي ذي جودة متميزة تصل للجميع في كل مكان. تعتمد الجامعة أسلوب التعليم عن بعد باستخدام الوسائل الالكترونية (شبكة الانترنت بشكل رئيسي). وتمنح الجامعة درجة البكالوريوس في تخصصي العلوم الشرعية وعلوم القرآن. وقد استقطبت الجامعة في هيئة التدريس كبار العلماء والأساتذة المعروفين لضمان تقديم محتوى دراسي متميز. عملت الجامعة على بناء خطط أكاديمية حديثة ومتطورة، تلبي احتياجات طلبة العلم بمختلف تخصصاتهم. واعتمدت على أسس ومبادئ ترتكز على أحدث أساليب التعليم المطبقة في اعرق الجامعات العالمية، و تتلخص في ثلاثة مبادئ هي الدراسة الذاتية المحفزة و التعلم الذاتي عن بعد والتعليم المبدع. سوف تبدأ الدراسة في الجامعة في بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي (2007م-2008م) (1428هـ-1429هـ). وقد بدأت الجامعة باستلام طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول، نرحب بجميع الطلبة الراغبين بالانضمام للجامعة، ويمكن تقديم طلبات الالتحاق الكترونياً بتعبئة نموذج الالتحاق الالكتروني.

http://www.almaarifah.com/websitear/index.php

ونفع الله الجميع

دمتم موفقين مبرورين

ـ[طالبة العلم سارة]ــــــــ[26 - 10 - 07, 10:51 ص]ـ

جزاك الله خيرا أخيتي

لقد قمت بالتسجيل ...

صراحة قد درست بالأكادمية العلمية ولم تلبي طموحي أما هذه فيكفي وجود الشيخ الشتري مشرفا عليها وبرعاية الأمير سلطان ... حفظهم الله

ـ[أم حنان]ــــــــ[26 - 10 - 07, 11:56 ص]ـ

جزاك الله خيرا أخيتي

لقد قمت بالتسجيل ...

صراحة قد درست بالأكادمية العلمية ولم تلبي طموحي أما هذه فيكفي وجود الشيخ الشتري مشرفا عليها وبرعاية الأمير سلطان ... حفظهم الله

أختي الكريمة، لعلك تقصدين أنه لايمنح الطالب في الأكاديمية شهادة معترف بها، نعم قد يكون هذا الأمر هو الذي يصرف الكثير من طلبة العلم عنها، ولكن من يريد العلم الشرعي دون الشهادة يستطيع الإستفادة منها كثيرا.

ـ[عبد الله بن عثمان]ــــــــ[26 - 10 - 07, 12:22 م]ـ

ما سجلت فيها الا لأن الشثري سعد بن ناصر أبو حبيب نائب الرئيس

الله وحده يعلم كم أحب هذا الرجل

و الإشكال

هل توجد فيها البكالوريوس فقط

يعني ألا يوجد فيها الماجستير

ثم كيف ارسل لهم الوثائق .. جواز سفري و الشهادة و الصور

ـ[أم أُويس]ــــــــ[27 - 10 - 07, 06:10 ص]ـ

أولا: لا أظن الجامعة معترف بها من وزارة التربية والتعليم

لأنه لم يذكر شيء والله وأعلم

ثانيا: في هذه الأيام لايمكن لمن لم يكن لديه شهادة معترف بها أن يوصل علمه بسهولة ولأي مكان بل قد يمنع من دخول بعض الأماكن لأنه متخرج من غير تخصص شرعي فلا بأس بطلب الشهادة ان وجهت نيتك لذلك ..

ولا يعلم مصداقية هذا الكلام إلا مجرب

ثالثا: كل الإستفسارات ستجدون اجابتها في الموقع.

ودمتم موفقين مبرورين

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير