تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

سويسرا من الدول المحايدة و لم تشترك في اي عمل ضد المسلمين،بل ان المسلمين هناك يعيشون عيشة طيبة و يمارسون شعائرهم دون قيد، و هذا كلام من عاش هناك، اما قضية حظر بناء الماذن التي اثارت ضجة غريبة فهي اتت بناءا على تصويت اي ان الحكومة عرضت الامر على رعيتها و كان يمكن ان تقرر مباشرة بحكم ان النصرانية دين الدولة،فالمسلمون عليهم ان يراعوا انهم تحت سلطة غير مسلمة و يذعنوا لذلك فمن ابى ذلك فاليعد الى وطنه المسلم ثم ان الماذن ليست بواجبة بل قد تدخل في معنى الزخرفة المحرم اذا كانت عالية جميلة.

إذا كانت جميلة كما تقول فلماذا صورها الإعلام السويسري على شكل صواريخ تقف على منصات جاهزة للانطلاق.

http://images.alarabiya.net/large_22297_92846.jpg

التايمز

المرأة تقود سويسرا لمنع بناء المآذن ..

?ذكرت الصحيفة أن جماعة يمينية من النساء فى سويسرا تقود استفتاء لحظر بناء مآذن المساجد بحجة أنها رمز للهيمنة الذكورية والتذكير بقمع الإسلام للمرأة.

وقد أثارت حملة "أوقفوا المآذن" الهياج فى أرض هيدى حيث يقبل النساء أكثر من الرجال على التصويت لصالح فرض الحظر بعد تحذيرات نسائية من أن الإسلام يهدد حقوقهن.

وتشير الصحيفة إلى أن إحدى السمات الأكثر إثارة للحملة هو الملصق الإعلانى لها والذى يظهر امرأة ترتدى النقاب بجانب مآذن مرتفعة من العلم السويسرى، وهو ما يبدو أنه لمس وترا حساسا فى لانجينثال وهى بلدة صغيرة بالقرب من برن حيث يضع المسلمون لها خطة لبناء مأذنة مقابل مكان الصلاة الخاص بهم.

وقالت جوليا فيرنر ربة منزل "إذا ما سمحنا لهم ببناء المئذنة فإنهم سيجعلوننا جميعا نرتدى النقاب" وأضافت "كما أننا سنخضع للشريعة وسترجم المرأة حتى الموت فى شوارعنا، إذ أننا لن نعد سويسريين".

ومعظم الجالية المسلمة هناك لم تذهب رفاهية بل هم من فروا من البوسنة والهرسك أيام المحنة الأخيرة أيام تعرضهم لمجازر نصارى الصرب والكروات فيما كان يسمى بيوغسلافيا قديما.

وبدلا ان تلوم المسلمين وتريد منهم الرضا بما يمن به عليهم أهل سويسرا كان يجب أن تطالب أصحاب الأرصدة المليارية من العرب والمسلمين الذين يودعون ثرواتهم وثروات دولهم في بنوك سويسرا ويتعففون عن أخذ فوائدها الربوية مما جعل سويسرا من أغنى بلاد العالم بفضل تلك الودائع إلى جانب كونها لاتشارك في التسليح الحربي كان يجب مطالبة أصحاب هذه الأرصدة أن يعودوا هم أولا بأرصدتهم قبل أ يعود المسلمون المقيمين هناك.

فسويسرا هذه تسمى بلاد الصندوق الأسود فيما يتعلق بالحسابات السرية المصرفية لمن يشاء من دول العالم، ولذلك استغلها أثرياء العالم كملجأ لإخفاء ثرواتهم التي جمعوها بطرق مشروعة أو ربما غير مشروعة.

http://www.fiqhforum.com/articles.aspx?cid=2&acid=26&aid=12529

كما أن سويسرا من الدول الداعمة الأساسية للكيان الصهيوني محليا وعالميا وليست محايدة كما يصفها البعض

ـ[مهاجرة الى ربى]ــــــــ[01 - 12 - 09, 03:15 م]ـ

اعلان الحرب على الاسلام فى بلاد الغرب الان ماهو الا نتيجة لتهتك الروابط فى العالم الاسلامى بل ان بعض الدول الاسلامية تهاجم المسلمين لاقامة الشريعة

وااااااااااااسفاااااه

فهل يكون للعالم الاسلامى رد على ذلك بالمثل وهدم الكنائس فى البلاد الاسلامية؟؟؟؟؟؟

ـ[محمد مبروك عبدالله]ــــــــ[11 - 12 - 09, 09:50 ص]ـ

الردجاء من سويسري غير مسلم

سويسرى يبنى مأذنة احتجاجاً على "استفتاء المآذن"

بنى مواطن سويسرى غير مسلم "مأذنة" فوق مدخنة مبنى مؤسسته الواقعة فى بوسينيى فى ضاحية لوزان (شرق)، احتجاجاً على نتيجة الاستفتاء الذى جرى مؤخراً وحظر بناء المآذن فى سويسرا.

وقال غيوم موران، الذى يدير سلسلة متاجر لبيع الأحذية فى سويسرا، "إنها لفضيحة أن يكون السويسريون قد صوتوا لصالح الحظر، بسبب هذا تلقينا دعم جميع أحزاب اليمين المتطرف، هذا عار".

وهذه "المأذنة" التى تبدو من بعيد وكأنها تعلو مسجداً، تقوم على قاعدة حجرية بيضاء يعلوها برج دائرى أبيض ذو نوافذ وفوقه قبة خشبية يعلوها هلال ذهبى اللون، واكتمل بناؤها الخميس.

وأكد موران، أن تصويت السويسريين فى 29 نوفمبر بنسبة 57.5% لصالح حظر المآذن فى سويسرا بناء على اقتراح تقدم به اليمين الشعبوى، تسبب بصدمة دفعته، وهو غير المسلم، إلى بناء هذه "المأذنة" احتجاجاً على ما جرى، وكذلك "من أجل إرسال رسالة سلام"، مضيفاً "لم يسبق لنا أن واجهنا مشاكل مع المسلمين فى سويسرا"، ملقياً اللوم على الأحزاب السياسية لعدم قيامها بتحرك كافٍ رداً على مبادرة حزب "وحدة الوسط الديمقراطية" الشعبوى.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير