تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[مينا في معرض الكتاب يوزع (لماذا انا مسلم؟)]

ـ[أبو اسحاق الصبحي]ــــــــ[01 - 02 - 10, 02:00 م]ـ

د حبيب عبد الملك

- لا أدري والله كيف ابدأ الكتابة فعيناي تذرفان الدموع لرؤيتي معجزة من معجزات الله وهي قوله تعالى "وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم" .. وقوله ايضا .. "إِلَّا تَنْفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"

- حتى لا يتشعب الموضوع نبدأ قصتنا معا .. فبينما كنت استعرض دور العرض بمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة ..

وقعت عيناي على داري عرض لعُباد المسيح وهما دار الكتاب المقدس وخلاص النفوس .. فدخلت استعرض مابهما لأجد أن عبدة الصليب و لإغراء الناس قد جعلوا سعر الكتيب 25 قرشا وسعر الطبعة الفاخرة للعهد الجديد 1 جنيه فقط وسعر شريط الفيديو التنصيري جنيهان فقط وينادون بأعلى الأصوات الفجة الفاجرة على بضاعتهم الخبيثة .. وكان مما شاهدته الكثير من المسلمين يدخلوا ليشتروا كتيباتهم .. وكنت قد طبعت بعضا من كتيباتي لتوزيعها مجانا على المسلمين .. نعم فقط على المسلمين الذين يشترون كتيبات من عباد يسوع وهي:

1 - الكتاب المقدس يؤكد مايقوله القرآن .. المسيح ابن مريم عليه السلام عبد الله ورسوله.

2 - أربعون بشارة بالإسلام والنبي محمد في الكتاب المقدس.

3 - مختصر عقيدة المسيحيين .. عباد المسيح.

4 - ماذا يقول الكتاب المقدس حقا؟

فأخذت جانبا على يمين مدخل دار الكتاب المقدس .. وفي يدي نسختين من الكتاب المقدس .. وفي حقيبتي الكتب التي من الله على بطباعتها .. وكلما دخل مسلم أو مسلمة عند عباد المسيح .. انتظره لحين خروجه ثم اتبعه وأحدثه ببهتان القوم وافتراءاتهم على الله وعلى المسيح بن مريم عليه السلام وعلى انبياء الله وعلى السيدة مريم .. ومن الكتاب المقدس نفسه:

- على الله "بوصفه أنه خروف" .. وأنه ينوح ويمشي عريانا ويستيقظ كالمعيط من الخمر

- وعلى المسيح حيث أنهم يقولون أنه الله والرجل قال إنه انسان وابن انسان والله ليس انسانا ولا ابن انسان وانهم قالوا إنه قُتل كما يقتل الرسول والنبي الكاذب حسب نبؤات الكتاب المقدس عن النبي الكاذب .. ونحن المسلمون نبرأه من ذلك.

- وعلى الأنبياء حيث يقولون أنهم زناة عبدة اوثان ابناء زناء لصوص ابناء لصوص كذبة خونة يسبون الله!

- وعلى السيدة مريم .. حيث يقولون في متى 25:1 أن يوسف النجار كان يزني معها و يجامعها مجامعة الأزواج لمدة 15 سنة كاملة.

- وكنت أخرج لهم النصوص من الكتاب المقدس نفسه بأنه محرف "وقد حوله قلم الكتبة المخادع إلى كذبة" .. وأن نسخ الأرثوذوكس والبروتوستانت 66 سفرا بينما عدد الأسفار في كتاب الكاثوليك المقدس 73

- ثم أعطيهم نسخة من الكتب مجانا .. واشكرهم على وقتهم

- استمر هذا الحال أربعة أيام .. إلى أن كان اليوم الخامس .. حيث لمحت عيناي شابا صغيرا تظهر عليه علامات الترف والنعيم ابيض الوجه حلو الابتسامة ذو لحية صغيرة لا يتجاوز السابعة عشرة سنة .. يقف يسارا بعد مدخل دار خلاص النفوس .. و يحمل على كتفه الأيسر حقيبة صغيرة ((سوداء)) وفي يمينه كتيب صغير "لماذا أنا مسلم؟ " يوزعه على المسلمين الخارجين من داري عباد يسوع .. فجاء إلي ذلك الشاب المسلم قائلا "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. معي عدد محدود من الكتب أوزعها مجانا فليتك تكون مقتصدا في توزيع كتبك حتى لا تنفذ منا الكتب" .. ولكنه وبعد دقائق قليلة تجمع حوله الكثير من المسلمين ليأخذوا منه نسخة .. فما إن شاهدت أنا رجل وزوجته وكانا مسلمين قد اشتريا بعض الكتب من عبدة يسوع .. حتى هرعت خلفهما وكانا يتجهان ابتعادا عني .. وكانا ايضا قد تجاوزا ذلك الشاب الذي تجمع حوله الكثير من المسلمين .. فما إن حاولت تتبعهما وعند مروري بذلك الشاب لتنبيهه أن يوزع الكتب فقط على من يشتري كتبا من عبدة يسوع وأن هناك رجلا وإمرأة قد اشتريا كتبا من عبدة يسوع ولم نكلمهم .. إذا بي أجد نفسي أنا وهذا الشاب الصغير .. محاطا بأكثر من خمسة أشخاص من مباحث أمن الدولة .. وحقيقة ليس هذا بغريب علي أنا .. فقد حدث ذلك معي ثلاث مرات سابقا .. وذلك لإنني من الذين وهبوا حياتهم ومماتهم لله للتصدي لتنصير المسلمين؟!

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير