تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

تابع المضمضه ... إذا تعبت عضلات فكك فأنت تتعبها زيادة، لا حاجة لبذل جهد كبير هنا.

استرخي قليلاً واستخدم لسانك لتحريك الزيت في فمك .... عندما تقوم بهذا ستشعر براحة كبيرة ... وبعد فترة من التكرار سيصير شيئاً عادياً جداً.

المضمضة بالزيت يفعّل الأنزيمات وهي بدورها تسحب السموم من الدم.

* الخطوة الثالثة:

مع اقتراب نهاية جلسة المضمضه بالزيت، قد تلاحظ أن خليط اللعاب والزيت قد أصبح سميكاً، هذا شيء عادي بما أنه يسحب السموم من جسمك.

بعد مرور 20 دقيقة من البداية، ابصق الزيت خارجاً إلى دورة المياه ... ولا تتفاجأ بلونه الأصفر الشاحب، هذا عادي.

*الخطوة الرابعة:

اغسل فمك مرتين بالماء الدافئ وابصقه في دورة المياه ... ويمكنك اختيارياً غسله أيضاً بالماء والملح، أو بمطهر فموي جيد مثل (الماء الأكسجيني النقي الممد، إنْ وجد)، وهذا فعال في إزالة أي سموم باقية في فمك.

إذا كنت تستخدم المغسلة، فاغسلها بالصابون بعد انتهائك لأن الزيت الخارج مليء بالبكتيريا والسموم.

بعض الاحتياطات:

-- لا تبلع الزيت، بل عليك بصقه ... لكن إذا بلعته دون قصد فلا مشكلة تستدعي القلق. سوف ينطرح عبر أمعائك ولا ضرورة لعمل أي شيء.

-- إذا كنت تتحسس من نوع معين من الزيت، استبدله بماركة أخرى أو نوع آخر.

-- زيت دوار الشمس وزيت السمسم كلاهما متساويان في الفائدة وشفاء الأمراض، الزيوت الأخرى قد تكون أقل فعالية.

-- في حالة وجود عدة أمراض، يمكن في بداية تطبيق العلاج أن تسوء بعض العوارض، وحتى من الممكن أنه خلال الشفاء قد تعدي منطقة منظفة منطقة أخرى، لذلك لا تتوقف أبداً حتى لو ساءت الحالة ... مثلاً، لا داعي لإيقاف العلاج إذا ارتفعت حرارتك (ارتفاع الحرارة رد فعل طبيعي من الجسم ليشفي نفسه)، ودائماً تذكر هنا، أن ازدياد عوارض المرض مع تطبيق المضغ هو علامة جيدة تدل على الشفاء.

نتائج المضمضة بالزيت:

إن نتائج هذه الطريقة العلاجية قد جلبت الذهول لكثير من الناس، وأدت لمزيد من الأبحاث ... وهذه الأبحاث حول المضمضه بالزيت قم تم تدوينها وتصنيفها بعمق، خاصة مع اعتبار التشابهات الوظيفية لأجسام الناس.

من المفاجئ أنه من خلال هذه الطريقة الطبيعية، تم شفاء كثير من الأمراض والأعراض المتنوعة وزالت دون أي تأثيرات جانبية. هذه الطريقة البسيطة تمكننا من شفاء عدد كبير من الأمراض المنتشرة، والتي غالباً ما تعالج بعملية جراحية أو بأدوية كيماوية قوية، وطبعاً مع كثير من الآثار الجانبية.

بساطة وفعالية العلاج المتمثل بالمضمضة بالزيت وتحريكه عبر الفم، تعود إلى تنشيط أجهزة الجسم الإفرازية والإطراحية ... من خلال هذه الطريقة يمكن شفاء الخلايا المفردة، كتل الخلايا مثل العقد اللمفية، ونسج أعقد كالأعضاء الداخلية كلها بوقت واحد.

ويحدث هذا لأن الأحياء الدقيقة المفيدة المتعايشة في أجسامنا تحصل على وسط جيد وطاقة ونشاط إضافي ... دون هذه الكائنات المتعايشة معنا (التي تدمرها المضادات الحيوية) تميل أجسامنا إلى المرض أكثر من الصحة والشفاء ... استخدام هذه الطريقة بانتظام يعكس هذا التدهور ويجعل الصحة هي الحالة العامة وتمكننا من الحياة 150 سنة على الأقل! وهذا ضعف متوسط العمر الحالي للبشر.

كثير من الأطباء عبر العالم يدعمون هذا العلاج، وبواسطته يمكن بالتأكيدشفاء عدة أمراض: الصداع النصفي، التهاب القصبات، الأسنان المنخورة أو الملتهبة، الجلطات الدموية، أمراض الدم المزمنة مثل سرطان الدم، التهاب المفاصل وما ينتج عنه، الشلل الجسدي والعصبي، الإكزيما، التهابات الأمعاء، التهاب الصفاق، أمراض القلب، أمراض الكلى، التهاب السحايا، اضطرابات المرأة الهرمونية ......

هذه الطريقة تعالج الجسم كواحدة متكاملة ... وفي الأمراض التي تُسمّى "مستعصية" مثل السرطان والإيدز والالتهابات والعدوى المزمنة، أظهرت هذه الطريقة نجاحاً تفوّق على كثير من العلاجات الأخرى ... حتى أنه تم علاج مريض سرطان دم مزمن بعد فشل طرق العلاج المنتشرة طيلة 15 سنة، وعلاج مريض بالتهاب مفاصل شديد كان مقعداً بسببه، حيث تعافى خلال 3 أيام فقط مع زوال كل أعراض الالتهاب.

ـ[ابو عبد الله البلغيتي]ــــــــ[14 - 04 - 10, 03:42 ص]ـ

... وتمكننا من الحياة 150 سنة على الأقل! وهذا ضعف متوسط العمر الحالي للبشر.

...

هذا الكلام فيه نظر!

والأعمار بيد الله تعالى والأمور التي ثبتت أنها تزيد في العمر في الادلة الصحيحة من السنة النبوية الشريفة هي صلة الرحم.

ـ[حمدان المطرى]ــــــــ[14 - 04 - 10, 08:03 ص]ـ

جزاك الله خيراعلى هذا البحث الطيب

ـ[الصابرة]ــــــــ[14 - 04 - 10, 03:58 م]ـ

أنا أرى من الأفضل المضمضة بزيت الزيتون

وللمعلومة إذا أردت أن لاتكون لفمك رائحة بعد الاستيقاظ من النوم قبل النوم مضمضي بزيت زيتون وسوف تستيقظي بلا رائحة لفمك إن شاء الله

أيضا بلع فص ثوم قبل النوم بلعه بدون مضغ وطبعا تقطيعه قطع صغار تجنبا للغص هذا أيضا يبعد الرائحة عن فمك بعد الاستيقاظ من النوم والعجيب أننا نرى أن للثوم رائحة كريهة لكن سبحان الله يقولون الثوم يطهر المعدة والرائحة في الأصل تكون من المعدة الفارغة فعند بلع الثوم قبل النوم والاستمرار ع ذلك سوف تقضي ع رائحة الفم الكريهة عند الاستيقاظ من النوم

المعذرة خرجت عن موضوعك لكن أحببت الافادة

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير