تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[أنباء تؤكد إصابة أسد فلسطين الشيخ رائد صلاح بإصابات خطيرة]

ـ[محمد مبروك عبدالله]ــــــــ[31 - 05 - 10, 04:11 م]ـ

ذكرت الإذاعة العامة الصهيونية أنَّ الشيخ رائد صلاح -رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 48 - تعرَّض لإصابة خطيرة في الهجوم الذي شَنَّهُ الاحتلال الصهيوني صباح الإثنين 31 - 5 - 2010م.

لكنَّ مصادر من عرب فلسطين المحتلة عام (48) رجَّحت أن يكون الشيخ رائد صلاح قد تعرَّض لما هو أبعد من الإصابة الخطيرة، في إشارة إلى تعرُّضه لعملية اغتيال.

وقال نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام (48)، الشيخ كمال الخطيب: إنَّ الإعلام الصهيوني يتعامل بضبابيَّة مع حالة الشيخ رائد، ورأى الخطيب في تصريحات خاصة لقناة الجزيرة الفضائية أنَّ الشيخ رائد ربما "تعرَّض لما هو أبعد من إصابة خطيرة"، معتبراً أنَّ قيام الشرطة الصهيونية بتعزيز قواتها في الشمال ربما يكون أحد دلائل تعرُّض الشيخ رائد لعملية اغتيال؛ وذلك تحسُّباً لردَّات الفعل القوية المتوقَّعة جرَّاء هذا العمل الجبان.

وأشار إلى لجنة المتابعة العليا لشؤون العرب في فلسطين المحتلة عام (48) ستجتمع في وقت لاحق لتقرير ردَّة الفعل المناسبة جرَّاء ما حدث.

وكانت قوات كبيرة من البحرية الصهيونية مدعومة بقوات جوية قد هاجمت صباح الإثنين قافلة أسطول الحرية التي كانت في طريقها لقطاع غزة المحاصر، وذكرت القناة العاشرة العبرية أنَّ الهجوم أسفر عن مقتل ما يتراوح بين (14 و16) شخصاً، وإصابة نحو خمسين آخرين.

وأفادت قناة (إن. تي. في) التركية أنَّ مئات الجنود هبطوا على إحدى السفن الست التي كانت في طريقها للقطاع، كما هاجمت طائرة هيلوكبتر إحدى سفن القافلة.

وبثَّت قناة الأقصى صوراً لجرحى يتمُّ نقلهم من إحدى السفن، وأفادت قناة العربية أنَّ قائد البحرية الصهيونية قاد الهجوم بنفسه.

http://www.islammessage.com/articles.aspx?cid=1&acid=122&aid=16494

ـ[أبومالك المصرى]ــــــــ[31 - 05 - 10, 04:29 م]ـ

أسأل الله تعالى أن يحفظه ويشفيه وأن يجزيه خير الجزاء.

رائد صلاح .. شيخ الأقصى ( http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=203794)

ـ[براءة]ــــــــ[01 - 06 - 10, 04:59 م]ـ

الشيخ رائد صلاح بخير لم يصبه أذى

ـ[أبوسليم السلفي]ــــــــ[01 - 06 - 10, 11:43 م]ـ

نعم الشيخ بخير ولله الحمد

ـ[ابن العيد]ــــــــ[02 - 06 - 10, 11:12 ص]ـ

وهذا الخبر قد نشر عنه: وهو اول تصريح منه بعد هذه الجريمة التي ارتكبته اسرائيل والتي بدأت تركيا قوتها السابقة بعدأعقاب الجريمة ولم يبد غيرها من الدول ............................. شيئا على كثرت عددهم وعددهم ودعاويهم لخدمة الإسلام والمسلمين وكل هذا بمشهدمن الجميع!

شبكة اخباريات: قال الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني- في تصريح خاص إن"الحكومة الإسرائيلية ارتكبت حماقة كبرى لعلها تكون أشنع حماقة في تاريخ كل حكومات إسرائيل وهي

جريمة قتل جماعية قتلت وجرحت خلالها العشرات من أكثر من 40 دولة وخطفت 700 شخص من على متن السفينة التي كانت في المياه الدولية".

وأضاف الشيخ رائد صلاح: "وقامت بخطف السفينة, ولا يكون ذلك إلا للقراصنة, وهي تحاول أن تنسج ضدنا هذا الملف القبيح والوقح وكأنها تريد أن تستخدمنا كشماعة لتعليق فشلها وروايتها الباطلة وتدافع بها عن نفسها أمام الرأي العام المحلي والعالمي".

وتابع الشيخ رائد صلاح: "لذلك نود أن نؤكد أننا شاركنا في أسطول الحرية بناء على دعوة جاءت إلينا من حركة "الحرية لغزة" وتم إقرار مشاركتنا في احد جلسات لجنة المتابعة العليا, وطوال رحلة غزة حرة كنا ضيوفا من ضمن ضيوف غزة حرة".

وفي سؤال حول الإشاعات التي روجت لها وسائل الإعلام العبرية عن استشهاده, قال الشيخ رائد: "أنا اعتبر أن ترويج مثل هذه الروايات ينسجم في إطار المحاولة الإسرائيلية لاغتيالي, بخاصة وان سبق وتعرضت إلى محاولات اغتيال سابقة".

وطمأن الشيخ رائد صلاح الأهل على صحته وحالته ويتقدم بشكره ومحبته إلى كافة الأهل في الداخل الفلسطيني وبشكره الجزيل إلى تركيا, حكومة وشعبا.

وقال الشيخ رائد إنه يشكر جميع الأهل في الداخل وفي كل مكان , الذين عاشوا ساعات طويلة من التوتر قلقا عليه وعلى إخوانه من وفد المتابعة , مؤكدا أنه سيكون دائما عند حسن ظن كل واحد منهم , وأن معنوياته وإخوانه عالية جدا ولا يزعزعها اعتقال ولا تحقيق ولا جبروت المؤسسة الإسرائيلية. وأكد الشيخ أنه بصحة جيدة والحمد لله سائلا الله تعالى أن يهيئ له لقاء كل واحد من أهلنا في أقرب وقت.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير