تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[إذا كنت تستطيع القراءة والكتابة باللغة الأنجليزية فأرجو الدخول]

ـ[أم عبد الله ش م]ــــــــ[28 - 11 - 10, 10:28 ص]ـ

السلام عليكم

في القسم الأنجليزي من الملتقى نحن بحاجة إلى طلاب علم ومشايخ ليجيبوا على أسئلة الأعضاء في التفسير والفقه والحديث والعقيدة وغيرها، وكذلك للمشاركة بكتابات نافعة في تلك العلوم أو في المواعظ والرقائق، أو تعليم اللغة العربية للمبتدئين مثلا أو غير ذلك.

شارك ولو بتفسير آية واحدة، أو شرح حديث واحد، أو ترجمة مختصرة لأحد الصحابة أو التابعين أو غيرهم من علماء المسلمين، أو ترجمة لجزء من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم أو غير ذلك.

إذا كان الله عز وجل أنعم عليك بمعرفة العربية ولغة أخرى فاستعمال هذه النعمة فيما ينفع إخوانك المسلمين

الحمد لله لا يوجد نقص في طلاب العلم والمشايخ في المواقع والمنتديات العربية ولكن في اللغات الأخرى يوجد نقص، وأهل البدع والأهواء بكل منتشرين بشكل كبير في المواقع الأجنبية

فتجد الروافض والنصارى ومنكري السنة والعصرانيين والصوفية والأحمدية وغيرهم نشيطين في الدعوة لباطلهم ونشر الشبهات في المواقع الأجنبية.

ولا يجب أن تُجيد الأنجليزية إجادة كبيرة حتى تشارك في الملتقى الأنجليزي، يكفي أن تتمكن من قراءة وكتابة ما توصل به علمك بشكل صحيح، ويمكنك أن تستعين بإخوانك هناك في ترجمة بعض المصطلحات العلمية من العربية للأنجليزية حيث أن مجموعة من الأعضاء يجيدون العربية والأنجليزية ولديهم خبرة في ترجمة كثير من المصطلحات العلمية إلى الأنجليزية في مختلف علوم الشريعة.

هذا رابط الملتقى:

http://www.ahlalhdeeth.com/vbe/index.php

وهنا رابط التسجيل فيه:

http://www.ahlalhdeeth.com/vbe/register.php

.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير