تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[مشكلة التسجيل في الملتقى]

ـ[محمد بابكر محمد عثمان]ــــــــ[23 - 12 - 10, 12:14 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواننا القائمين على الملتقى لكم التحية ونشكر لكم جهودكم فى هذا اللتقى المفيد وهذا المنتدى الرائع وأسأل الله أن يجعل ما تعملون زادا لحسن المصير عليه وعتادا إلى يمن القدوم بين يديه،

لى أستفسار بشأن التسجيل فى المتلقى

وهو:

أنا وغيري كثيرون ممن أعلم وأكثرهم لا أعلمهم ولكن الحال يغنى عن السؤال حاول مرارا وتكرارا ولمدة عام كامل التسجيل فى المتلتقى،،بل ان أعلم أن جارى يضع صفحة المتلقى فى الصفحة الرئيسية (الهوم بيج) ويحاول التسجيل يوميا ولكن التسجيل مغلق،،هاتفنى صباح الأمس الأربعاء بعد صلاة الفجر مباشرة بأن التسجيل فد فتح وبعدها بساعات حذف حسابه وحاول مره اخرى ولكن ... أغلق التسجيل

قال كلمه حركت كلماتى بين يديكم

قال لى: المواقع التى لا تقدم إلا النتن والفسق والفجور والمواقع الإباحية (عفوا) ومواقع الأفلام السنمائية وغيرها التسجيل فيها مفتوح وساهل ومتاح للجميع كبارا وصغارا ذكورا وإناثا،،ومواقع العلم والفائدة والخيرة والمواقع الطيبة مغلق الباب فى وجه من يدخلها؟؟؟ لماذا؟؟

فى ملتقاكم الطيب أيها الطيبون .... لماذا الخير مقيد والشر والفسق والفجور متاح؟؟

فى ملتقاكم الطيب أيها الطيبون .... لماذا لا يتاح الخير لكل الناس .. ؟؟

أعز على أهل الحديث دخول موقعهم إلا لطلبة العلم والمشائخ والعلماء؟؟

وما هذا منهج السلف .. وما هم منهجكم وهى هذه دعوتكم .. أنا أحسن الظن فيكم وأقول لعل بالأمر سببا فنيا لا اعلمه أو تقنيا او شرطا لمصلحة لا أعلمها؟؟ فبينوها لنا أصلحنا الله وهداكم؟؟

سامحونى إن كنت قسوت عليكم أو أخطأ فى حقكم .. وإنما هى كلمات من القلب كرهت أن أسمعها من ألسن إخوانى المسلمين تغطاظ بها صدورهم وانفسهم ولا ينطق بها لسانهم ..

محبكم

محمد بابكر محمد عثمان

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير