تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[المركز العربي لتوزيع الأسطوانات .. سجل بياناتك لتصلك أسطوانات إسلامية على عنوانك مجانا]

ـ[إسلام إبراهيم]ــــــــ[31 - 12 - 05, 07:13 ص]ـ

تم بحمد الله افتتاح المركز العربي لتوزيع الأسطوانات ( www.2com.ws )..

فكرة الموقع: المركز العربي لتوزيع الأسطوانات هو مشروع خيري تقوم فكرته على إنشاء موقع غير ربحي يقدم خدمة إرسال أسطوانات سي دي إسلامية للموزعين والزوار حول العالم بواسطة البريد بشكل شهري منظم، بحيث يتم ارسال عدد ثابت شهريا من الأسطوانات للزوار والموزعين الذين يتولون مهمة نسخ وتوزيع الأسطوانات بدورهم محليا.

عمل الموقع: يتم تنفيذ أعمال الموقع على النحو التالي:

الموقع يتلقى طلبات الحصول على الأسطوانات طيلة مدة الشهر الميلادي، ويرسل عدد محدد من الأسطوانات في الأسبوع الأول من الشهر التالي لمن تقدموا بالطلبات مع جعل الأولوية لمن اختاروا القيام بتوزيع الأسطوانات، حيث يتم اختيار عدد ثابت شهريا من الموزعين حول العالم، وترسل لهم الأسطوانات بواقع نسخة لكل موزع، مع تعهد هؤلاء الموزعين بنسخ وتوزيع عدد معين من الأسطوانات محليا في بلدانهم، وفي حالة وجود عدد فائض من الأسطوانات عن عدد من تقدموا للتوزيع يتم ارسال هذا العدد إلى من سجلوا من الزوار.

شروط الموقع

الخدمة المقدمة في الموقع تقدم وفق الشروط التالية:

1 - الموقع يتلقى طلبات الحصول على الأسطوانات طيلة مدة الشهر الميلادي، ويرسل عدد محدد من الأسطوانات في الأسبوع الأول من الشهر التالي بواسطة البريد إلى العنوان المحدد.

2 - يحق لك اختيار كونك موزعا للاسطوانة في بلدك أو أن تختار الحصول على الأسطوانة بدون شرط أن توزعها، في كلتا الحالتين إذا تم اختيارك ستحصل على نسخة مجانية من الأسطوانة، علما بأن الأولوية للموزعين، بمعنى إذا نفذ عدد الأسطوانات لهذا الشهر على الموزعين فلن يرسل لغير الموزعين.

3 - في حالة كونك موزعا، أنت تتعهد بنسخ وتوزيع عشر نسخ على الأقل من الأسطوانة مجانا أو بسعر التكلفة.

4 - في حالة كونك موزعا، أنت توافق أن يتخذ الموقع آلية معينة للتأكد من صحة بياناتك، إذا لم تحدد رغبتك في التوزيع سيتم اعتبارك غير موزع وتكون أولوية حصولك على الأسطوانة أقل.

5 - الموقع لا يتحمل أية مسئولية من عرض بياناتك كاملة أو بشكل جزئي على صفحاته، ولا يضمن وصول الأسطوانة إليك.

6 - باشتراكك في خدمات هذا الموقع، أنت توافق على جميع الشروط، وتخلي مسئولية الموقع من أي ضرر أو تبعات ناجمة عن استخدام أو إساءة استخدام الخدمة.

- اسطوانات المركز حتى الآن ..

أسطوانة شبكة البدر - الإصدار الأول: تحتوي أسطوانة شبكة البدر على ثلاث (3) أسطوانات إسلامية من البرامج والكتب الالكترونية التي أصدرتها مواقع شبكة البدر، مجموعة كلها في أسطوانة واحدة، وهذه الأسطوانات كالتالي:

أولاً: أسطوانة إصدارات موقع الألباني: تحتوي هذه الأسطوانة على إصدارات موقع الألباني ( www.alalbany.net ) من برامج الكتب الالكترونية لمؤلفات الشيخ. ويتضمن الإصدار الثاني من الأسطوانة اثنين وثلاثين (32) مؤلفاً للشيخ الألباني، معدة في شكل برامج بتقنية الكتاب الالكتروني في هيئة متقدمة تتضمن خواص التصفح والبحث والطباعة .. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل حول محتويات هذه الأسطوانة:

http://www.2com.ws/alalbany_cd.php

ثانياً: أسطوانة إصدارات موقع روح الإسلام: تضم هذه الأسطوانة آخر إصدارات موقع روح الإسلام ( www.islamspirit.com ) من برامج إسلامية متنوعة في مختلف أقسام علوم الشريعة، كالقرآن وتفسيره، والحديث وشروحه، وبرامج لمؤلفات وفتاوى كبار العلماء في مكتبات مخصصة لهم، بالإضافة إلى بعض البرامج الخدمية .. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل حول محتويات هذه الأسطوانة:

http://www.2com.ws/islamspirit_cd.php

ثالثاً: أسطوانة إصدارات مركز الكتب الالكترونية: تضم هذه الأسطوانة اثنين وأربعين (42) كتابا الكترونيا من إعداد موقع مركز الكتب الالكترونية ( www.ebooks-center.net )، وتشمل هذه الكتب أبرز ما تم انتقاؤه من الكتب والأبحاث الشرعية في مواضيع مختلفة معدة في شكل برامج بتقنية الكتاب الالكتروني في هيئة متقدمة تتضمن خواص التصفح والبحث والطباعة .. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل حول محتويات هذه الأسطوانة:

http://www.2com.ws/ebooks_c_cd.php

وهذه لقطة لواجهة أسطوانة شبكة البدر المحتوية على جميع الأسطوانات الثلاث السابقة:

http://www.2com.ws/temp/badr_cd_v1_pic.jpg

للحصول على نسخة من أسطوانة شبكة البدر عن طريق هذا الموقع لابد من تطبيق شروط الموقع الموضحة أعلاه، في حالة موافقتك على هذه الشروط يرجى تعبئة النموذج بجميع البيانات، ويجب أن تحدد رغبتك في أن تكون موزعا أو لا بوضوح في خانة " رسالة إلى الإشراف "، إذا لم تحدد رغبتك في التوزيع سيتم اعتبارك غير موزع وتكون أولوية حصولك على الأسطوانة أقل، في حالة الموافقة على طلبك ستصلك رسالة فيها تعليمات التأكد من صحة بياناتك، لتصلك بعد ذلك نسخة مجانية من الأسطوانة بواسطة البريد.

تابع تسجيل البيانات على الرابط التالي:

http://www.2com.ws/badr_cd.php

موقع المركز العربي لتوزيع الأسطوانات: www.2com.ws

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير