تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

أين أجد كتاب مصاعد النظر للبقاعي ورقيًا كان أم إلكترونيًا

ـ[ريان عبد الله]ــــــــ[16 - 04 - 07, 07:59 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أين أجد كتاب "مصاعد النظر للإشراف على مقاصد السور" للإمام برهان الدين البقاعي؟ طبع هذا الكتاب في مكتبة المعارف بالرياض. والمشكلة أني ساكن بمصر. وقد ذهبت إلى دار السلام التي توزع كتب تلك المكتبة ولم أجده هناك. فهل يتكرم من يعرف أين أجد هذا الكتاب لأشتريه في مصر؟ وجزاكم الله خيرًا

ـ[أحمد عبد السميع]ــــــــ[22 - 05 - 08, 11:33 ص]ـ

أخي الفاضل:

نحن بصدد إعداد الكتاب للطبعة الثانية بإذم الله تعالى، النسخة التي عندي هي نسخة الوالد عليه رحمة الله محقق الكتاب الأستاذ الدكتور عبد السميع محمد أحمد حسنين، وفيها استدراكات كثيرة بخط الوالد عليه رحمة الله، ولذلك لا أستطيع إخراجها الآن حتى تنتهي الطبعة الثانية، لكن إن شئت حلا مؤقتا فيمكنني إعطاؤك نسخة من رسالة الدكتوراه (الكتاب في الأصل هو رسالة دكتوراه الوالد رحمه الله) فيمكنك مهاتفتي إن شئت وسأترك رقمي في بريدك الخاص.

ـ[أحمد عبد السميع]ــــــــ[22 - 05 - 08, 11:35 ص]ـ

أخي الفاضل:

نحن بصدد إعداد الكتاب للطبعة الثانية بإذن الله تعالى، النسخة التي عندي هي نسخة الوالد عليه رحمة الله محقق الكتاب الأستاذ الدكتور عبد السميع محمد أحمد حسنين، وفيها استدراكات كثيرة بخط الوالد عليه رحمة الله، ولذلك لا أستطيع إخراجها الآن حتى تنتهي الطبعة الثانية، لكن إن شئت حلا مؤقتا فيمكنني إعطاؤك نسخة من رسالة الدكتوراه (الكتاب في الأصل هو رسالة دكتوراه الوالد رحمه الله) فيمكنك مهاتفتي إن شئت وسأترك رقمي في بريدك الخاص.

ـ[إبراهيم أمين]ــــــــ[22 - 05 - 08, 09:50 م]ـ

شكر الله لك أخانا الأستاذ أحمد، ورحم الله والدك وجميع المسلمين.

أرجو أن تتكرم علي بنسخة من الرسالة وأنا على استعداد لتحمل أية نفقات علماً بأنني من مصر محافظة الشرقية.

جزاكم الله خيراً.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير