تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[أريد كتابا عن كذب الرافضة على الرسول]

ـ[عبد العزيز ناصر السلفي]ــــــــ[04 - 06 - 07, 06:58 م]ـ

أريد كتابا أو بحثا يتحدث عن كذب الرافضة على الرسول - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ -

وجزاكم الله خيرا

ـ[عبد العزيز ناصر السلفي]ــــــــ[08 - 06 - 07, 05:44 م]ـ

للرفع

ـ[أبو عبدالله بن جفيل العنزي]ــــــــ[12 - 06 - 07, 03:30 ص]ـ

من أفضل ما قرأت عن الرافضة وكذب رواياتهم في أصول إعتقادهم، هو كتاب (كسر الصنم) لآية من آياتهم الكبار الذي وصل إلى درجة الإجتهاد ثم هداه الله تعالى إلى التوحيد والسنة ألا وهو العلامة الجهبذ: الفضل بن الرضا البرقعي الذي إغتاله الرافضة ـ قاتلهم الله ـ في طهران بإيران وقتلوه ثم أصدرت المحاكم المجوسية أمرًا بالإفراج عن القتلة لأنهم انتصروا لعقيدة الإسلام؛ زعموا؟!!!

رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

وهذا الإمام البرقعي كان قد بلغ رتبة المجتهد المطلق في دين الرافضة بما يساوي درجة الخميني والخامنئي والسيستاني اليوم عندهم، ثم وفقه الله للهداية، وقام بترجمة كتب الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب إلى الفارسية ككتاب التوحيد والأصول الثلاثة وكشف الشبهات وغيرها من كتب أئمة الدعوة النجدية وقام جاهدًا بنشرها بين الإيرانيين وكان له صدىً كبيرًا في أوساط الفرس وتأثر بدعوته كثيرٌ منهم ولكن ..... رحمه الله تعالى، ولعن قاتليه.

وهذا الكتاب (كسر الصنم) يتكلم عن كتاب الكافي الذي اعتبره البرقعي (صنمًا) للرافضة لما فيه من الكذب بل والغلو المفرط الذي أوصل أئمتهم إلى مرتبة الربوبية والألوهية، فقام هو بكسره وذلك بنقده للروايات التي قام عليها المذهب الشيعي، وبيّن أن كل أصول مذهبهم مبنيّة على روايات رجال هم عند الشيعة إما كفار أو ضلال من فطحية أو غلاة أو سبعية أو غيرهم من فرق الشيعة الذين يكفرونهم الإمامية الإثني عشرية كالإسماعيلية وغيرهم.

والكتاب بحق قيّم في مجمله، وفيه تعرف مدى كذب الرافضة على الرب والنبي والأئمة في أصول الدين، فما بالك في الفروع والأخبار عن السالفين؟!!!

أما الكتاب فيمكنك تحميله من هنا:

http://www.almeshkat.net/books/archive/books/kasrsanam.zip

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير