تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[مطلوب ناسخ على الكمبيوتر]

ـ[تلميذ الشيخ]ــــــــ[10 - 10 - 03, 09:15 ص]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكرك يا أخ هيثم على توجيهاتك لي لكتابة الموضوع 0

إلى جميع الإخوة في هذا المنتدى 0

يوجد لدي كتابات وشروحات ومختصرات لأمهات الكتب وكذلك مؤلفات خاصة تقدر بآلاف الورقات وأبحث عن شخص يقوم بإدخالها على الكمبيوتر حيث أنه لاوقت لدي يتسع لذلك 0

فمن يريد أن ينفعني وينفع نفسه فأنا أفضل أصحاب هذا الملتقى على غيرهم فليتفضل بمراسلتي كي يحصل الإتفاق بيني وبينه في كيفية العمل 0

وجزاكم الله خيرا

ـ[بلال خنفر]ــــــــ[10 - 10 - 03, 05:14 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى الأخ الكريم أنا على الأستعداد للمساعده لكسب الثواب انشاء الله ولتعم الفائدة ايضا فدلني على طريقة التواصل بيني وبينك

ـ[أبو مالك المصري]ــــــــ[02 - 01 - 05, 01:37 م]ـ

الأخ الفاضل

رجاء إيضاح كيفية التعرف وبيان طريقة العمل حتى يتسنى النظر فيها إن شاء الله ولكم جزيل الشكر

ـ[العوضي]ــــــــ[03 - 01 - 05, 11:27 ص]ـ

إن طلبة بعض الأوراق لطباعتها فكيف سترسلها لي أخي الكريم؟

ـ[راضي عبد المنعم]ــــــــ[03 - 01 - 05, 06:20 م]ـ

أخي:

وأنا على استعداد للمساعدة بشرط أن تدعو لي بالجنة مع النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته والعشرة المبشرين ومعاوية رضي الله عنهم.

ولي شرطٌ آخر لو لم تَفِ به لن أساعدك في شيء: وهو أن تدعو على محمود سعيد ما حييت إلا أن يتوب، فإنه قد آذى الله ورسوله وسب أولياء الله الصالحين من الصحابة والتابعين رضي الله عنهم، ودافع عن الغماري الذي كان يقول: (فرعون مؤمن).

ودمتم سالمين.

ـ[العوضي]ــــــــ[03 - 01 - 05, 09:48 م]ـ

أرجوا أن تضع أسماء الكتب التي لديك وفقك الله

ـ[تلميذ الشيخ]ــــــــ[03 - 01 - 05, 09:56 م]ـ

بسم الله والحمد لله والصلاة على رسول الله

أخي راضي أسأل الله أن يرضى عني وعنك وعن كل مسلم شرطك هذا باطل وغير مقبول البته لدينا فكان ينبغي عليك ان تقتدي بقدوتنا عليه الصلاة والسلام (بالمؤمنين رؤوف رحيم) وتتمنى وتحب أن يكون كل مسلم على قدر من الهداية والصلاح.

لما قيل له عليه الصلاة والسلام ادع على دوس ... ماذا فعل اتجه نحو القبلة فقال الصحابة هلكت دوس هلكت دوس ولكنه عليه الصلاة والسلام دعا لهم لا عليهم اللهم اهد دوسا وأت بهم مسلمين .......

أنا الحقيقة لاأعرف من هو محمود سعيد ولكن ينبغي ان ندعو له بالهداية أو السكوت وان لم يكن فالتحذير على أخطائه حتى لايغتر به جاهل.

أما أن تحب أن تكون من أهل الجنه دون غيرك؟؟؟؟؟؟

فكان ان تحب لأخيك ماتحب لنفسك.

أما عن الكتابة فإن أردت ذلك فلن يحصل عبر المراسلة بل ينبغي الإتصال هاتفيا على الجوال التالي 0505144031 /// أو البريد التالي ( xxxrrr5555.hotmail.com )

أسأل الله عز وجل أن يهدي المدعو محمود سعيد وأن يريه الحق حقا ويرزقه اتباعه وأن يريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه وأن يغفر لكل عالم حيا وميتا وارجو من الله أن يعفو عن أخطاء الغماري فإنه سبحانه وتعالى واسع المغفرة.

ـ[راضي عبد المنعم]ــــــــ[03 - 01 - 05, 11:51 م]ـ

أصبت أخي في كلامك على اللين والرأفة وجزاكم الله خيرًا عليه.

ووالله أخي ما نرجو النار لأحد؛ بل وإني لأرجو الله أن يهدي الكفرة الفجرة؛ لكن من ضل وشذ فعلى نفسه يجني، ولسنا بأحرص عليه من حرصه على نفسه.

هذا كل ما في الأمر.

لكنك أخطأت أخي حين طلبت الرفق واللين مع أهل البدعة والضلالة، ممن صرحتَ بأنك لم تعرفهم، فكيف تدافع أو تتكلم عمن لا تعرفه أخي؟

كما أخطأت أخي حين ألنت القول في كلامك عن الغماري؛ نعم أخي نحن نرجو الله أن يغفر لجميع المسلمين ويهدي عاصيهم؛ لكن لا نلين القول لأهل البدعة أحياء وأمواتًا ردعًا لهم ولأمثالهم، وتاريخ السلف حافل بأمثلة على كلامي بارك الله فيكم، وأنت أخبر بذلك مني إن شاء الله تعالى، وليس هذا محل تفصيل.

وأما عدم معرفتك بمحمود سعيد فهذا مما أغبطك عليه، أنعم الله عليك بعدم معرفته أبدًا، وهو من غواة المبتدعة وضلالالهم، يكذب ويدلس ويخلط ويبتر النصوص ويدافع عن الباطل في مسلسل طويل من الجرائم العلمية والشرعية لعلك تطالع بعضها فيما ذكره المشايخ الكرام في قسم المناظرات من هذا الملتقى.

وجزاك الله خيرًا أولا وآخرًا.

ـ[تلميذ الشيخ]ــــــــ[04 - 01 - 05, 01:20 ص]ـ

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أخي راضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسأل الله ان يغفر لي ولك كل زلة وخطيئة

لو سألتك من أعظم جرما هذا المدعو محمود سعيد وصاحبه الغماري أم فرعون؟؟؟؟؟

لاشك أن الجواب فرعون

مادام أن فرعون وهو الذي قال أنا ربكم الأعلى لما أرسل الله عز وجل له نبيه موسى أمره أن يقول له قولا لينا فَقُولا لَهُ قَوْلاً لَيِّناً لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى) (طه:44) فلا تعتب علي في اللين ولا يعني ذلك دفاعا عنه لكن هذا هو الأصل في الدعوة

أسأل الله عز وجل أن يوفقكم لما فيه الخير والصلاح وأن يعينكم وزملاؤكم في الدفاع عن هذا الدين وتبيين زيف المفترين انه سميع مجيب

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير