تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[د. محمد علي غوري]ــــــــ[23 - 06 - 09, 11:22 ص]ـ

ليعلم كل من ساهم في الحديث عن كتاب مولانا شبلي النعماني في السيرة النبوية أنني قمت بترجمة الكتاب ترجمة أحسد نفسي عليها، وبلغة عربية قوية والحمد لله، فأنا مولود في الكويت ونهلت اللغة العربية من مدارسها حتى تخرجت من جامعة الكويت تخصص قانون وشريعة ثم أكملت دراستي في مصر ثم باكستان وأخيراً كنت أول حاصل على شهادة الدكتوراة في الأدب المقارن من كلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية العالمية وأنا الآن رئيس قسم الدراسات الأدبية بنفس الكلية. وقد كلفني مدير عام مجمع البحوث الإسلامية بترجمة الكتاب إلى اللغة العربية وقد فعلت ولكنه لم ينشر حتى الآن لأسباب خاصة بسياسة المجمع.

وقد طلبت منهم قبل ثلاث سنوات أن ينشروا الكتاب أو يعطوني حتى أنشره بنفسي ولكنهم رفضوا إعادة الكتاب إليّ. ولا أدري ماذا أفعل كي أستعيد الكتاب، خاصة وإنني حصلت على ثمن الترجمة منهم وهو مائة ألف روبية باكستانية.

د. محمد علي غوري

ـ[أبو وئام]ــــــــ[24 - 06 - 09, 06:14 ص]ـ

ليعلم كل من ساهم في الحديث عن كتاب مولانا شبلي النعماني في السيرة النبوية أنني قمت بترجمة الكتاب ترجمة أحسد نفسي عليها، وبلغة عربية قوية والحمد لله، فأنا مولود في الكويت ونهلت اللغة العربية من مدارسها حتى تخرجت من جامعة الكويت تخصص قانون وشريعة ثم أكملت دراستي في مصر ثم باكستان وأخيراً كنت أول حاصل على شهادة الدكتوراة في الأدب المقارن من كلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية العالمية وأنا الآن رئيس قسم الدراسات الأدبية بنفس الكلية.

بارك الله فيكم،

وقد طلبت منهم قبل ثلاث سنوات أن ينشروا الكتاب أو يعطوني حتى أنشره بنفسي ولكنهم رفضوا إعادة الكتاب إليّ. ولا أدري ماذا أفعل

لا حول ولا قوة إلا بالله، ألا يعلمون عاقبة كتمان العلم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير