تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

عموما نصيحتي لكل الإخوة أن يتريثوا ولا يتعجلوا، فجامع السنة الجديد لن يكون كجامع السنة القديم بالمجان، وقد عرفت من بعض العاملين في الشركة منذ فترة ثمنه المتوقع، وهذا ما دفعني إلى نصيحة الإخوة بالتريث.

ـ[طالب علوم الحديث]ــــــــ[09 - 10 - 08, 02:36 م]ـ

جزا الله الجميع خيرا على مشاركاتهم في البيان و التوضيح ..

ـ[سيدي محمد اندي]ــــــــ[10 - 10 - 08, 01:47 م]ـ

لم أكن أحب التعليق على هذا الموضوع، لكن أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالنصح لكل مسلم يدفعني لتوضيح بعض الأمور دون ذكر تفاصيل، والحر تكفيه الإشارة.

برنامج جامع الحديث النبوي مر بمراحل كثيرة وتعاقب على الإشراف عليه كثيرون منذ بدايته حتى الآن، وقد تغير اسم البرنامج أكثر من مرة، فقد كانت بداية العمل في المشروع باسم "الحافظ المعاصر" ثم تغير الاسم إلى "جامع السنة" ثم "جامع الحديث النبوي" وأخيرا استقر على تسميته "الجامع للحديث النبوي" وقد صدرت إصدارات تجريبية كثيرة بكل مسمى من هذه الأسماء، وهذه الإصدارات موجودة مع القائمين على العمل الآن.

وقد نزل في الأسواق كما هو معروف منذ فترة برنامج مشابه له، مع بعض الإضافات، وها هي التجربة ستتكرر ثانية باسم "جامع السنة". وقد رأيت منذ فترة صورا لبرنامج "جامع السنة" ولم يكن فيه وقتها إضافات تذكر من الناحية العلمية، وكانت التغييرات كلها شكلية. والجديد الذي أتوقعه في البرنامج من الناحية البرمجية هو محرك البحث كما عرفت من بعض العاملين في الشركة القائمة عليه، أما الخدمات العلمية فكما قرأت في موقع الشركة فالجديد بالنسبة لي هو إضافة 100 كتاب، وهذا شيء جميل.

عموما نصيحتي لكل الإخوة أن يتريثوا ولا يتعجلوا، فجامع السنة الجديد لن يكون كجامع السنة القديم بالمجان، وقد عرفت من بعض العاملين في الشركة منذ فترة ثمنه المتوقع، وهذا ما دفعني إلى نصيحة الإخوة بالتريث.

اخي اباعبد الرحمن المصري

بارك الله فيك يعلم الله انا نحبكم في الله

ولا نسمح لك باخفاء مثل هذه المعلومات فهي مفيدة جدا وتجعل طالب العلم على بصيرة بالواقع

وياليتكم تجازون الفعل بمثله فتطلعوا انتم على مميزات جامع السنة لحظة صدوره كالخدمات البحثية والكتب المضافة ... الخ وتجعلوها في الاصدار القادم من برنامجكم الجامع للحديث النبوي

فهو سيبقى في الصدارة دوما باذن الله

ـ[أبو تذكار]ــــــــ[20 - 07 - 09, 04:41 م]ـ

السلام عليكم هل نزل البرنامج الأسواق وكم ثمنه وأين أجده في السعودية؟

ـ[الطيماوي]ــــــــ[20 - 07 - 09, 11:00 م]ـ

قلتها سابقا وأقولها لاحقا

المستقبل للشاملة لو كان لها رجال

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير