تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

وإذا كان هناك خوف من شبهة (تمويل الإرهاب) أو أي شيء من هذا القبيل، فإن الضمان التام من عدم حدوث أي شيء من هذا، هو أن يتم التبرع لصاحب الملتقى، ويقوم هو بنفسه باختيار المشروع بنفسه، واختيار اللجنة التي تدير هذا المشروع ... فالتبرع لا يكون لأفراد، بل لصاحب (ملتقى أهل الحديث).

يجب أن نطوِّر أنفسنا، ونغير أفكارنا، فما لم يكن في خطة صاحب الملتقى ولا خطر على ذهنه عند تأسيس الموقع قد حدث بفضل الله تعالى ... فلم يكن في باله عند تأسيس الموقع أنه سيتم اختراع أعظم برنامج علمي ديني في العالم، على يد أعضاء الملتقى، ولم يكن في باله أنه ستتم كتابة الكتب العلمية كلها بصيغة وورد، ومشكولة!!!، على يد العبقري السيد أبي المعاطي – رد الله غيبته بالسلامة -، ولم يكن في باله أنه سيتم تصوير الكتب ورفعها ليقرأها المسلمون بالمجان ... ولم تكن المكتبة الوقفية قد أوقفت، ولم يكن السيد مشرف الشهري قد رفع آلاف الكتب المصورة، ولم تكن مكتبة المصطفى قد رفعت آلاف الكتب المصورة ... إنها نهضة إسلامية علمية شاملة لم تكن تخطر على بال أحد، بل كان من الأعضاء من يحرِّم كل خطوة يقوم بها هؤلاء الفضلاء ... فأصبح المسلمون في خير ونعمة لم يكونوا يحلمون بها، لا صاحب الموقع ولا الأعضاء.

لذا أنا – العبد الفقير – أرى أننا كما تغيرنا، بعد أن كنا نمنع كتابة الكتب على الوورد فكتبناها مشكولةً على الوورد، وبعد أن كنا نمنع التصوير أصبحنا نقتني الكتب المصورة ونقوم بالتصوير، فكذلك أقترح على صاحب الملتقى أن يأخذ بنصيحة (الدكتور الأزهري) الطيماوي، ويفتح باب التبرع للملتقى، (لحساب صاحب الملتقى فقط)، وأن ينفّذ بها المشاريع العلمية والدينية التي تثري الموقع، ويطوّر الموقع ويجعله مثل أرشيف بل أفضل، ويجعل (ملتقى أهل الحديث) أفضل المواقع على الشبكة وأشهرها على الإطلاق.

يعلم الله أني أنصح لكم طالبا الخير لكم وللإسلام والمسلمين، بدون أية منفعة شخصية، أو أي غرض دنيوي ... هداكم الله جميعا لما فيه مصلحة الإسلام والمسلمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ـ[الطيماوي]ــــــــ[16 - 02 - 09, 01:56 ص]ـ

من قلب حزين أقول:

قد اسمعت لو اسمعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

حتى اليوم لم يتم السماح للأعضاء المخضرمين بجعل التعديل على الموضوع مفتوح، فهل نأمل بما ذكرت

ـ[أبو حسان السلفي]ــــــــ[16 - 02 - 09, 02:08 ص]ـ

من قلب حزين أقول:

قد اسمعت لو اسمعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

حتى اليوم لم يتم السماح للأعضاء المخضرمين بجعل التعديل على الموضوع مفتوح، فهل نأمل بما ذكرت

لاتحزن إن الله معنا

ـ[الطيماوي]ــــــــ[16 - 02 - 09, 02:17 ص]ـ

للانصاف هذه نقطة لإدارة الملتقى يشكرون عليها

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=161993

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير