تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

موسوعة (عصر الحروب الدينية في القرون الوسطى من 1000 الى 1650ميلادي) english

ـ[محمد الاسلام]ــــــــ[13 - 03 - 09, 06:16 ص]ـ

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/attachment.php?attachmentid=64978&stc=1&d=1236914260

اسم الكتاب ومؤلفه

The Age of Wars of Religion, 1000-1650: An Encyclopedia of Global Warfare and Civilization [Two Volumes] (Greenwood Encyclopedias of Modern World Wars)

By Cathal J. Nolan

وصف الكتاب

ترجمة ألية

عصر الحروب الدينية شهدت البحرية، والجيوش المسلحة والشركات التجارية، ومعركة واحدة أخرى من المرتزقة والشخصيات المحلية في كثير من الأراضي وإلى جانب العديد من الشواطئ. حروب حارب في الدين، وبين جميع الأديان والحضارات الكبرى، ومن أوروبا إلى الصين، في افريقيا، ومعزولة في الأمريكتين، والمزج دوافع خيلي المثالية، جشع المرتزقة، ومطالب من العقوبة الإلهية. هذا عمل لا مثيل له آثار غير العادية للفترة من الاضطرابات في التكنولوجيا العسكرية، وتنافس اللاهوتية، والتغيير الحضاري التي أحدثتها، أو تؤثر على والعسكرية للصراع. فهو يقدم ما يقرب من 2000 المنفصلة ولكن بالرجوع إلى مصادر متعددة المداخل الثقافية والعسكرية والدينية والسياسية في التاريخ، وكذلك الجغرافيا، والسيرة، والأدب والعسكرية.

ما يقرب من 2000 إدخالات عرض معلومات مفصلة عن الأحداث الكبرى، وأماكن، والمعارك والشخصيات، والتكنولوجيات، والأفكار واحدة ويجب أن يعرف أن تبدأ في فهم الماضي ستة قرون من النزاعات العالمية. وإن كانت شرسة خاصة ومكثفة، وحروب الإصلاح ومكافحة الإصلاح يحارب الاوروبيين من خلال 17 th قرون 15 th تكاد فريدة من نوعها في العالم أو التاريخ العسكري. الامبراطورية البيزنطية، معقل المسيحية الأرثوذكسية، متداخلة الشاقة لنهاية الصراع الطويل مع الامبراطورية العثمانية، والقوى العظمى من المسلمين السنة في العالم. العثمانيين، بدورها، لا تزال تعمل في نفس القدر من المسلمين القديمة داخل الحرب، وبين السنة والشيعة. وفي الهند، Rajputs و Marathas الهندوسية، والسيخ أيضا، نظم نحو جيوش الطوائف الدينية على التخلص من "المسلمين " ( Mughul الإمبراطورية)، وقاتلوا ضد الغزاة المسيحيين من أوروبا. أما بالنسبة للعزلة الأمريكية، والأفكار الإلهية الملكية القوية التي يتعرض لها priesthoods والحروب الدينية كما كان سائدا، ومثال ذلك الإنكا وازتيك الامبراطوريات. وتشمل السمات:

1900 المشاركات 25 غزير خرائط تغطية شرق آسيا، وجنوب آسيا، وأمريكا الوسطى وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأفريقيا، وأوروبا لتقصي موضوعات استخدام هذه المراجع المصدر: الحروب والمعارك والحصارات BL الهدنات الأسلحة للجماعات العرقية والفلسفة الدرع الحرب المدفعية BL القلاع والحصون والقلاع والإمداد اللاهوت الحرب والحرب البحرية كرسي الإعتراف الجيوش الجيوش الوطنية للاتصالات وبناء السفن سفن Privateers الامراض والجروح والأمراض العسكرية البروتوكول الانضباط العسكري التقاليد الدينية والحرب المحارب الرهبان الاجتياحات التحالفات التكتيكات العسكرية رتب الضباط واللغات العامية الفترة من الدولة والملوك، الأباطرة، وقطاع الطريق، والسلالات العام الجغرافيا عناوين إمبراطوريات المرتزقة فرسان الأوامر الدينية، السامرائي، الإنكشاريون، وغيرهم من الطوائف الدينية ووريور الإنشقاقات الدينية مسارح الحرب المشمولة: أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوروسيا (منغوليا) جنوب آسيا (الهند، وأفغانستان (شرق آسيا) الصين واليابان وكوريا) في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في أمريكا الشمالية أمريكا الوسطى مستعمراتها مستعمراتها في أمريكا الجنوبية

http://ifile.it/fie7v21/130404___warreli.rar

http://rapidshare.com/files/128154776/warreli.rar

ـ[عيسى بنتفريت]ــــــــ[13 - 03 - 09, 11:09 ص]ـ

بارك الله فيك ونفعك بك، ووفقني وإياك لما يحب ويرضى.

ـ[أبو سعد المصري]ــــــــ[13 - 03 - 09, 02:53 م]ـ

شكرًا لك على مشاركاتك الرائعة التي تتحفنا بها دائمًا، وجزاك الله عنا خير الجزاء.

ـ[علي بن حسين فقيهي]ــــــــ[13 - 03 - 09, 03:32 م]ـ

بارك الله فيك ونفع بك.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير