تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أحمد مصطفى عقل]ــــــــ[08 - 06 - 10, 06:07 ص]ـ

بارك الله فيك يا أستاذنا الفاضل , وجزاك الله خيرًا عل الاقتباس من مؤلفات الدكتور عبد العزيز حمودة - رحمه الله -,وهذا يدل على ثقافتك النقدية العالية, فقد أثّر المؤلف في حميع أحرار الأمة.

وأود أن أعلملك بأنني من رفع كتابي الخروج من التيه , والمرايا المقعرة على موقع المجلس العلمي , وما يربو على خمسة مواقع أخرى باسم مستر مجد , ولم يأخرنا في موقع أهل الحديث؛ لأنني سجّلت فيه جديداً , فقمت بنقل روابط الكتب التي رفعتها على مواقع أخرى إلى موقع أهل الحديث الأغرّ الأثير على قلوبنا جميعاً؛ لأنه يعمل ليل نهارمن أجل خدمة طلاب العام في أصقاع العالم الإسلامي.

أخوك: أبو المجد.

فلسطين - غزة الشموخ والإباء , مخيم جباليا.

ـ[محمد مبروك عبدالله]ــــــــ[08 - 06 - 10, 09:43 ص]ـ

الشكر لك أولا.

فجزاكم الله خيرا

أنا قمت بعمل عرض لكتاب المرايا المقعرة منذ أن صدر، وأتمنى أن يتاح لي قريبا وضعه في الموقع

وتحية لأهل غزة أرض العزة

ـ[أحمد مصطفى عقل]ــــــــ[08 - 06 - 10, 05:46 م]ـ

نتمنى أن نرى ذلك يا أستاذ محمد على جميع المواقع، فلا تتوانى في نشر أي شيء؛ لأن ذلك يبث الوعي لدى طلابنا الأعزاء؛ الذين يتيهون في الجامعات من منظري الحداثة , والأسلوبية ’ فهجروا تراثهم الزاخر بالآراء النقدية الذي سبق عالم اللغة دي سوسير , فانظر المرايا المقعرة على سبيل المثال لا الحصر للنص الذي استدل به الدكتور عبد العزيز حمودة لأسبقية الشيخ عبد القاهر الجرجاني لدي سوسير في العلاقة الاعتباطية.

يجب علينا أن ننشر هذه الكتب النقدية التى كشف فيها المؤلف عورة الحداثيين , والخطر الداهم على النقد منذ اعتلى دريدا عرش النقد الأدبي في أمريكيا بعد أن تحوّل من البنيوية إلى التفكيكية التي لا تؤمن بقداسة النص مما يشكل ذلك خطراً على الدين.

أخوك: أبو المجد.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير