تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

سأعطيك أحد مواقعي الموثوقة والتي تحتفظ بالملف لمدة ثلاثة أيام بلياليها وهذا رقم قياسي في مواقع الليتش، مما يمكنك من استكمال التحميل لمدة ثلاثة أيام مع التمتع بكافة المميزات ويمكنك استخدام السرفر في رفع الملف أيضا إلى سرفرات أخرى كما ذكرت سابقا.

هذا هو رابط الموقع http://rapidleech2010.cz.cc/

تنبيه مهم جدا: كيفية استخدام هذا الليتش لا تختلف عن السرفرات الثمانية التي ذكرتها في مشاركتي الأولى إلا في شيء بسيط وهو أنه عندما تضغط على

زر Transload File أو Transload تظهر لك نافذة منبثقة بها إعلانات لجوجل وعليك أن تضغط على أحد الإعلانات الموجودة فيها ثم تصغير النافذة إلى أسفل أي تحتفظ بها في شريط المهام عن طريق الضغط على زر (-) الموجود في أعلى النافذة كما يعرف الجميع، لتعود إلى صفحتك الرئيسية للسرفر (الليتش) لتجد أن زر Transload File أو Transload تحول إلى عداد تنازلي وفي الغالب يكون عشر ثواني ثم بعد أن ينتهي من العد تجد الزر عاد إلى اسمه الطبيعي وهو Transload File أو Transload فما عليك الآن إلا أن تضغط عليه مرة ثانية وبعدها يقوم بسحب الرابط.

المختصر المفيد: 1 - المواقع التي تحتاج إلى الضغط على الإعلانات تحتاج منك أن تضغط على زر Transload File أو Transload مرتين مرة لفتح نافذة الإعلانات واختيار أحد هذه الإعلانات ومرة أخرى لسحب الرابط.

2 - المواقع التي لا تحتاج منك إلى الضغط على الإعلانات تحتاج منك فقط لمرة واحدة لسحب الرابط وذلك بالضغط على زر Transload File أو Transload .

ملحوظة 1: بعد البحث وجدت شرح لموقع يحتاج منك للضغط على الإعلانات وشرح لبعض المميزات للموقع تجده هنا في هذا الموضوع الموجود على منتديات برامج نت

شرح طريقة الريموت ابلود remote upload لزيادة عدد المواقع المرفوع عليها الملف ( http://bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=1112341)

ملحوظة 2: الموقع الذي أستخدمه لسحب روابط الرابيدشير يحتاج للضغط على الإعلانات لذلك وجب شرح الطريقة السابقة.

في رعاية الله ...

ـ[أبو عبد الله الغيني]ــــــــ[01 - 07 - 10, 02:34 م]ـ

جزاك الله خيرا، بارك الله فيكم وفي ذرّيتكم، ورفع درجاتكم في الآخرة والأولى.

وصلّى الله على رسوله محمد وعلى آله وأصحابه وسلَّم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير