تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

أشيروا عليّ أيها الناس

ـ[بهاء محمد القاضي]ــــــــ[07 - 07 - 08, 05:04 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد

إخوتي وأحبتي في الله .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحياكم الله جميعا وأحمد الله تعالى أن شرفني بالإلتحاق بركبكم المبارك وأسأل الله أن ينفعني بكم وأن يستخدمني معكم في نشر كلمة الحق والدعوة إلى سبيله إنه وليّ ذلك والقادر عليه.

وحتى لا أطيل عليكم أبارك لنفسي ولكم ولأمة الإسلام جميعاً ميلاد الإصدار الثالث من الحبيبة "الشاملة" الغالية على قلب كل طالب علم وكل عالم وكل شيخ، وجزا الله خيراً أخونا وأستاذنا الحبيب الدكتور نافع زاده الله نفعاً لأمته ودينه وجعله ذخراً وفخراً لإخوانه المسلمين في كل مكان.

أما عن ما أردت أن أشيركم فيه فهو أنني قمت بفضل الله بتحميل الإصدار الثالث المفرغ من الشاملة ووجدت أن فيه أقساماً متنوعة وكثيرة ورائعة أكثر من التي كانت في الإصدار القديم، وطبعا كنت أقوم بإثراء الإصدار القديم أيضاً بالعديد من الكتب والأقسام الجديدة وأخذت من هذه الكتب والأقسام نسخة إحتياطية واحتفظت بها على الجهاز.

والآن لا أدري ماذا أفعل بعد وجود الخاصية الرائعة وهي خاصية الترقية المباشرة من على موقع المكتبة ... هل أتركها المكتبة فارغة حتى تنزل الكتب الجديدة الخاصة بالأقسام الجديدة وأقوم بتحميلها عن طريق خاصية الترقية، أم هل أفرد لهذه النسخة الإحتياطية من الكتب قسماً خاصاً في الإصدار الجديد وأسميه مثلاً "كتب الإصدار الثاني" دون تقسيمها إلى أقسام، أم هل أضع نفس الأقسام التي كانت في الإصدار القديم .. أضعها في الإصدار الجديد (وإن كانت هذه ستكون مشكلة لأن كتب التفسير مثلاً لا أعرف أين سأضعها، في التفاسير القديمة أم في التفاسير الحديثة أم في أصول التفاسير ... إلخ) لا أدري ماذا أفعل لأنني بذلت وقت وجهد جبارين في تحميل كل ما كان ينقصني من الموقع الرسمي للمكتبة ولا أحب أن يضيع كل هذا هباء منثورا.

لذا فإنني وبكل قوة أناديكم يا أهل الشاملة الأفاضل ويا طلبة العلم الثقات ويا أهل الخبرة والمشورة في الملتقى ويا أخي وحبيبي في الله دكتور نافع ... أناديكم بكل قوة وأصيح .... أشيروا عليّ أيها الناس

أحبكم في الله

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير