تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[ما هي شروط ملفات الوورد؟]

ـ[عبد الصمد الهولندي]ــــــــ[12 - 12 - 08, 07:10 ص]ـ

أرجو - من فضلكم - توضيحا وتفصيلا لشروط ملفات الوورد ( Word) حتى تمكن إضافتها إلى المكتبة الشاملة, لأن كثيرا منها لا أتمكن من إضافتها, بل البرنامج يتوقف أثناء محاولة استيرادها. وجزى الله خيرا من أفاد.

ـ[ابو الحمز]ــــــــ[12 - 12 - 08, 04:11 م]ـ

السلام عليكم

اخي الكريم

حسب علمي لا توجد اي شروط فالمكتبة الشاملة تستقبل اي ملف على شكل وورد او تكست ولكن من تجربتي هناك الكثير من الملفات على شكل وورد تتعوق المكتبة في استقبالها وذلك لاحتوائها على الكثير من الصور وخاصة ايات القران الكريم التي نسخت عن طريق مصحف المدينة المنورة لان المكتبة لا تتعرف على هذه النوعية من الخطوط والله تعالى اعلم

فان واجهتك هده المشكلة قم بعمل كتاب عن طريق التحرير او غرفة التحكم، ثم عن طريق تحرير الكتاب انسخ الملف وارفقه عن طريق النسخ واللصق وان شاء الله تعمل معاك

ـ[أبو إياس]ــــــــ[14 - 12 - 08, 09:39 م]ـ

أخي الكريم

اعلم وفقك الله أن المكتبة الشاملة عند استيرادها لملفات الوورد فإنها تأخذ وقتا أكثر من باقي الملفات حتى يظهر لك أن الجهاز قد توقف، و ذلك لأنها تعمل على تغيير الصيغة و الحواشي و الرموز، و من ثم فإن عليك الصبر قليلا.

و إن حصل و توقف الجهاز عندك فدونك الطريقة التي ذكرها لك الأخ "أبو الحمز" و أنا أنصحك بالآتي: قم باستيراد ملف وورد صغير يتكون من بصعة أسطر، ثم قم بتحريره و انسخ الملف الأصلي المراد تحميله و الصقه ثم قم بتغيير الاسم.

بارك الله لنا و لك

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير