تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

برنامج مكتبة الشيخ مقبل الوادعي: برنامج يجمع المؤلفات المتوفرة على الشبكة للشيخ مقبل الوادعي -رحمه الله-، وهي: 1 - تحفة المجيب على أسئلة الحاضر والغريب. 2 - المقترح في أجوبة أسئلة المصطلح. 3 - مجموعة رسائل علمية. 4 - الشفاعة. 5 - ردود أهل العلم على الطاعنين في حديث السحر. 6 - الإلحاد الخميني في أرض الحرمين. 7 - مقتل الشيخ جميل الرحمن.

برنامج مكتبة الشيخ ربيع المدخلي: برنامج يجمع مؤلفات الشيخ ربيع المدخلي ومقالاته، بالإضافة إلى أشرطة مفرغة للشيخ ومقدماته لبعض الكتب، وقسم خاص بترجمة بعض مواد الشيخ إلى اللغتين الانجليزية والفرنسية.

برنامج السيرة النبوية - الرحيق المختوم: برنامج صغير للسيرة النبوية اعتمادا على مصنف " الرحيق المختوم " لصفي الرحمن المباركفوري والتي حازت على جائزة رابطة العالم الإسلامي.

برنامج تنصيب القرآن الكريم بالرسم العثماني مع الخطوط العثمانية: برنامج يقوم بتنصيب ملف القرآن الكريم بالرسم العثماني في جهازك، مع الخطوط العثمانية، وهذه الخطوط هي المستخدمة في كتابة المصحف الشريف، وتستخدمها بعض الملفات المحتوية على آيات قرآنية، ولا بد من تنصيبها في الجهاز لظهور الآيات في تلك الملفات بشكل صحيح.

وهذه لقطة لواجهة الأسطوانة:

http://www.alalbany.biz/temp/islamspirit_cd_v1_pic.jpg

وطريقة الحصول على الأسطوانة هو بتحميل صورة ( Image) للأسطوانة من الموقع ونسخها بأحد برامج النسخ، وصورة الأسطوانة مقسمة في عشرين ملف مضغوط ببرنامج وين رار، فيحتاج إلى استخدامه لفك الضغط عن الملفات ثم استخراج صورة الأسطوانة منها، ومجموع أحجام الملفات العشرين 120 ميجا بايت، بواقع ستة ميجا بايت لكل ملف عدا الأخير 4 ميجا بايت.

خطة لتوزيع الأسطوانة للجهات الراغبة:

الجهات والأفراد الراغبين في توزيع الأسطوانة يمكنهم ذلك وفق ما يلي ..

1) يمكن للمكتبات والتسجيلات والمراكز الإسلامية والأفراد الراغبين في توزيع الأسطوانة القيام بذلك على أن يكون ذلك مجانا أو بسعر التكلفة.

2) لا يسمح لأي جهة أو فرد بتوزيع الأسطوانة بمقابل إلا وفق سعر التكلفة أو الرجوع إلى إدارة الموقع للتنسيق حول ذلك.

لتحميل الأسطوانة راجع الرابط:

http://www.alalbany.biz/islamspirit_cd.php

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير