تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[حول برنامج جامع الحديث النبوي]

ـ[أبو بصير المصري]ــــــــ[02 - 08 - 04, 02:38 م]ـ

الأخوة الأعزاء أعضاء الملتقى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شك أن كثيرا منكم يعرف برنامج جامع الحديث النبوي الذي كان موجودا على الرابط: sonnh.com وأظن أن كثيرا منكم قد سمع أو علم أن هذا المشروع العظيم قد توقف لأمور تتعلق بالقائمين عليه. وقد علمت أن هناك بعض المساعي من بعض أهل الخير لعودة هذا الموقع المتميز الذي لا يوجد له نظير على الشبكة، والذي كان يعتبر بحق من أفضل المواقع الحديثية على الشبكة بشهادة بعض أعضاء الملتقى أنفسهم.

المهم يا إخواني أن نشارك في هذا الجهد الذي يبذل الآن لعودة الموقع والبرنامج، وذلك عن طريق مراسلة القائم على هذا المشروع العظيم، وقد عرفت من أحدهم بريده الإليكتروني فأرجو من إخواني طلبة العلم جميعا أن يبادروا بمراسلته على العنوان التالي [email protected] لعل الله أن ييسر عودة الموقع الذي طال شوقنا إليه.

وأرجو من الإخوة نشر هذا البريد الإليكتروني في كل المنتديات العلمية على الشبكة حتى يشارك أكبر عدد من طلبة العلم لكي يعرف القائمون على هذا الموقع مدى الخسارة التي حلت بطلبة العلم نتيجة توقفه. وكما سمعت عن القائم عن العمل أنه كان سيوزع البرنامج بالمجان. معنى ذلك أن المسألة ليست في التمويل ولكنها أمور تتعلق به، وهو أدرى بها ولكن ما يهمنا هو ألا نحرم من هذا العمل.

أرجو من إخواني المشرفين تثبيت الموضوع لفترة حتى يتسنى الاطلاع عليه والمشاركة من أكبر عدد ممكن.

والدال على الخير كفاعله

ـ[د. هشام عزمي]ــــــــ[02 - 08 - 04, 03:40 م]ـ

السلام عليكم،،

أنا راسلتهم و إن شاء الله يفعل باقي الأخوة كذلك.

ـ[أبو بصير المصري]ــــــــ[06 - 08 - 04, 02:49 ص]ـ

إخواني الأعزاء أعضاء الملتقى:

تم نشر عنوان البريد الإليكتروني للقائمين على الموقع والبرنامج، وقد استجاب كثير من الإخوة للدعوة لمراسلتهم فجزاهم الله خيرا، وفي الأيام القادمة ستسمعون إن شاء الله خبرا سعيدا، فجزاكم الله خيرا على الاستجابة، ولكن علينا جميعا من قام بمراسلتهم ومن لم يفعل أن ننتقل من مرحلة المراسلة إلى الدعاء، فنجأر إلى الله تعالى بالدعاء أن ييسر الأمر ويعجل عودة الموقع الذي افتقده طلبة العلم جميعا، واعلموا أن القائمين على هذا الموقع والبرنامج لا بد أن لهم أعذار قد لا يعلمها غيرهم، لذلك ندعو الله لهم أن يصلح حالهم ويهديهم لما فيه رضاه.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير