تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

رب فكر أورث كفراً .. الجابري يأتي بثالثة الأثافي،ويزعم نقص القرآن وتحريفه!!

ـ[عمر المقبل]ــــــــ[05 - 10 - 06, 06:19 م]ـ

نعوذ بالله من الخذلان ..

إذا أردت أن تمثل بانعدام التوفيق،فإليك هذا المثال ..

رجل .. أو قل: ذكر،ينتمي للإسلام ويزعم نقص القرآن الذي تكفل رب العالمين ـ المتكلم به ـ بحفظه، فهل بعد هذا الخذلان والضلال شيء!!

كم أوصاني بعضهم بقراءة كتب هذا المخذول،وخاصة كتابه الذي هو ـ عند القوم ـ من أهم الكتب الفكرية المعاصرة (نقد العقل العربي) ...

وإذا بهذا النقد يصل إلى كتاب رب العزة!!! ولم يكن نقده للعقل العربي!! إلا قنطرة لنقد نقلة هذا الكتاب العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ومن خلفه!!

اللهم يا مقلب القلوب ثبّت قلبي على دينك!!

إليكم المقال كما نشر في موقع العربية الذي يحفل بمثل هذه المواضيع التي تثير البلبلة والشكوك!! مع رد اثنين من علماء الأزهر على هذه الفرية الصماء!!

على هذا الرابط:

http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?t=6568

ـ[أبو ذر الحنبلي]ــــــــ[05 - 10 - 06, 08:48 م]ـ

جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل والجابري معروف بأفكاره الهدامة ومسه للدين الحنيف والنبي صلى الله عليه وسلم. ومقالاته الذي يقرائها يحدث له صداع من أفكار الرجل.

ـ[مبارك العبدالله]ــــــــ[05 - 10 - 06, 11:40 م]ـ

قال يونس بن عبيدالله رحمه الله: (اذا خالف السلطان السنة وقالت الرعية أمرنا بطاعته أورث الله في قلوبهم الشك والتطاعن)

ـ[محب البويحياوي]ــــــــ[07 - 10 - 06, 04:52 ص]ـ

هذا الرجل هو أوسع ملاحدة الحداثيين اطلاعا و أحدهم ذكاءا و أكثرهم خبثا و هو لا يتورع عن اغضاب اخوته الملاحدة-من الطرابيشي الى أركون- في سبيل أن يظهر نقده موضوعيا نزيها مع أن غرضه نقض الميزان الشافعي كباقي اخوته و الآن يبدو أن ما فيه لم يعد يرضى بلحن القول و قد بدأ سلسلة من هذه المقالات الصريحة المستعينة بالرافضة على موقع الحقائق ..

و الله أعلم بالحال و المآل

ـ[عصام فرج محمد مدين]ــــــــ[07 - 10 - 06, 07:47 ص]ـ

انا لله وانا اليه راجعون

هذه مصيبه ابتليت بها الامه وازدادت هذه الايام من النواعق والجهال وطالبى الشهره باغضاب الله وسب كتابه او نبيه صلى الله عليه وسلم فهذا يدعى تحريف او نقص القران وهذا يسب الصحابه وام المؤمنين عائشه واخرهم جريده الغد المصريه المعارضه لصاحبها ايمن نور فى عدد الاربعاء الماضى تقول فى ملحق كامل ان عائشه (رضى الله عنها) على رأس اسوأ عشر شخصيات فى التاريخ الاسلامى .. ولا حول ولا قوه الا بالله ..

ـ[محمد جمال المصري]ــــــــ[07 - 10 - 06, 11:48 ص]ـ

ومن هو الجابري؟

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير