تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[تنبيهات عن قناة الحقيقة للرقية للدكتور الهاشمي]

ـ[عبدالله بن خميس]ــــــــ[18 - 11 - 06, 07:47 ص]ـ

يحاول أن يخفي جنسيته العمانية ويتظاهر بأنه من الإمارات ......... !!!!!

يظهر خلفه فتاوى شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كان في السعودية في جدة وطرد بعد معرفة حقيقته ونصبه؟؟؟؟؟

مسوي قناة كاملة للدعاية لنفسه؟؟؟؟ ويحاول يظهر أنه يعالج بالقرآن فقط والرقية الشرعية!!!!!!!!!!!

الهاشمي: حظري في السعودية خشية نزول الخسائر بشركات الأدوية

معركة بين إماراتي يعالج الأورام والايدز مع وزارة الصحة السعودية

أمارس الطب التكميلي

علاج الايدز

الصحة السعودية ترفض الرد

دبي – العربية. نت

أثار تحذير وزارة الصحة السعودية من التعامل مع المعالج الإماراتي الشهير الدكتور محمد الهاشمي جدلا في الأوساط الشعبية والطبية السعودية، وحذرت الوزارة عبر وسائل الاعلام في بيان لها أن الهاشمي"استغل حاجة المصابين بأمراض مستعصية للبحث عن العلاج بادعائه مقدرته على علاج تلك الأمراض، من دون تقديم إثبات علمي يبين مصداقية دعواه في الشفاء التام من المرض، ويوهم المرضى بقدرته على الشفاء، وفي الواقع لا تتعدى استجابة المريض الأثر الوهمي للعلاج والمتعارف عليه طبيا".

وفي اللقاء الذي أجرته معه جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الخميس (24/ 3/2005) اتهم الهاشمي وزارة الصحة السعودية بأنها افتعلت المشكلة خشية خسارة شركات الأدوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، مؤكدا للصحيفة أن "هناك أطباء في مستشفيات السعودية يتعاونون معي وينصحون مرضاهم بالحضور الي للعلاج، عندما يعجز الطب عن علاجهم ولكنهم لا يستطيعون الكشف عن ذلك خوفا على مناصبهم".

مؤكدا أن طريقة العلاج التي يقدمها طريقة صحيحة، وانه عالج أمراض مستعصية كالايدز والأورام السرطانية المستعصية. وفي مايلي نص اللقاء الذي أجراه الزميل في الشرق الأوسط ماجد الكناني مع الدكتور محمد الهاشمي:

* أصدرت وزارة الصحة السعودية امس بيانا تحذر فيه مواطنيها من التعامل معك وتصف أدويتك بأنها غير مرخصة وانك تستغل حاجة المرضى للعلاج؟

ـ هذا البيان غير متثبت منه، لأن الحقيقة عكس كلام البيان فنحن لدينا مركز رسمي في الامارات وعلاجنا يخضع لوزارة الصحة الاماراتية وفي نفس الوقت لا يتعارض مع الطب الحديث، بل تكميلي ونحن نتعاون مع مستشفيات في ذلك ولا نلغي عمل الاطباء فنحن لسنا طبا بديلا، ولكن هناك أمراض توقف وعجز الطب عن علاجها فنتجه الى الطب البديل.

من كتب هذا البيان اما صيدلي او له علاقة بذلك، وهم خائفون على شركات الادوية وهدفهم ليس شفاء المريض بهذا البيان، بل حتى لا تخسر شركات الادوية.

أنا أتعاون مع مستشفيات كثيرة في السعودية من خلال أطباء متخصصين فيها وخاصة في مجال الاورام يتعاونون معي وبعضهم يحث مرضاه على مراجعتي، ولكن هؤلاء الاطباء لا يستطيعون قول ذلك خوفا على مناصبهم، حتى اني كنت قد عالجت والدة احدى الطبيبات في جدة من مرض السرطان وشفيت منه نهائيا وهي الآن بخير.

أمارس الطب التكميلي

* بالحديث عن قصة هذه الطبيبة يشاع انها كانت طعما اكله الصحافيون في جدة خلال مؤتمر صحافي تحدثت فيه من دون كشف اسمها عن كيفية علاجك لوالدتها ويقال انها ليست طبيبة وانما كانت شخصية مفتعلة للترويج لك؟

ـ هذا غير صحيح اطلاقا، وهي طبيبة معروفة وتعمل في احدى المستشفيات في مدينة جدة، ولكن لانستطيع الكشف عن هويتها خوفا من أي ضرر لها، خاصة وانها من نسوبات وزارة الصحة ووالدتها كانت مريضة بالسرطان ولم تتمكن المستشفيات من علاجها وقد قمت بعلاجها.

* وتحت أي مسمى تدخل علاجاتك، خاصة وانت تمتلك مركزا للعلاج الشعبي ويعالج فيه بالقرآن والآن تتحدث عن الطب البديل؟

ـ المسمى هو الطب التكميلي، وهذا الطب معترف به في الدول الكبرى مثل أميركا والمانيا، ولكن الدول العربية لم تصلها الفكرة بعد، ولكن أتوقع خلال السنوات المقبلة سيكون له دور كبير.

* تقول انك تعالج مرضى السرطان والايدز، وهما مرضان عجز الطب عن علاجهما وخاصة الايدز؟ فكيف تفسر ذلك؟

علاج الايدز

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير