تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

لعنة الله عليهم بكرة وعشيا، إلا أن يتوبوا.

ـ[بن طاهر]ــــــــ[03 - 12 - 06, 07:25 م]ـ

السّلام عليكم ورحمة الله

ياإخوان وان كان هذا ليس مستبعدا منهم الا انه ينبغي ان نكون اكثر واقعية فأي شخص ممكن أن يطبع على الوورد مثل هذه الورقة ويصورها بالماسح الضوئي ويصلح ختم بالفوتو شوب وينزلها في الانترنت.

اقول هذا ليس دفاعا عن الرافضة ولكن لايجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى ..

الظّاهر - والله أعلم - أنَّ الصُّورةَ مُزوَّرَةٌ، ولِمَعْرِفَة سببِ ترجيحي لهذا حَمِّل الصُّورةَ ثمّ افتحها ببرنامج Notepad مثلاً وسوف ترى:

??? à JFIF d d ?? Ducky < ?î Adobe dA...

وهاته هي ذاتها آثار أقدام برنامج Adobe Photoshop ( راجع مثلاً هذه الصّفحة ( http://www.networkworld.com/columnists/2004/062804gearhead.html?page=1)).

قد تكون هذه الصُّورة مُزوَّرَةً من الرّافضة أنفسهم أو قد تكون من غيرهم - الله أعلم -، لكنّ علامات الوضع بادية على الّذي بين أيدينا، وإلى الله المُشتكى ...

ثم ان هذا يفتح باب شر علينا فقد يأتي منهم من يطبع فتوى وينسبها لاحد علمائنا ويمهرها بذاك الختم وينزلها في الانترنت ثم يقول مقالته ..

قال تعالى (واذا جاءهم امر من الامن او الخوف اذاعوا به ولو ردوه الى الرسول والى اولي الامر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم)

أحسنتَ - بارك الله فيك -، وينبغي علينا أخذ الحيطة والحذر من الوقوع في مثل هذا الفخّ، ويحسن بنا أنْ نكون خير خلفٍ لأسلافنا الصّالحين الّذين علَّموا الدّنيا الصِّدقَ والأمانةَ والإنصافَ وعلّموها كيف يكون التّثبُّتُ من الأخبار.

وأنبِّهُ إخوتي الكرام - أداءً للأمانة - أنّ الصُّورَ المُزوَّرةَ ليسَ لِزامًا أن يكونَ فيها ما ذكرتُهُ أعْلاهُ، إنّما ذلك من علامات "الوضع الإلكترونيّ" فقط، واللهُ وحده عليمٌ بالطّرائق الّتي يستعملها أصحاب الأهواء والقلوب المريضة - شَفاهُمُ اللهُ وأصلحَ حالَهم! (يمكن حذف تلك "الآثار" واقرأ مثلاً Trimming the fat from JPEGs (http://www.majid.info/mylos/weblog/2006/04/22-1.html))

وأزيد قائلاً: وقد تكون الصُّورةُ أصليَّةً غيرَ مزوَّرةٍ فيقومُ مُنتِجُها بتصفيتها وتنقيتها باستعمال برنامج Adobe Photoshop فتظهر تلك "الآثار" .. ففي هذه الحالة لا تكون علامةً على التّزوير بل تكون علامة على أنّ صاحبها حرَّرَها ولم يُبْقِها على أصلها كما مَسَحَها الماسحُ الضّوئيّ. أمّا في صورتنا هذه فاحتمال التّزوير أكبر ودواعيه أظهر، والله أعلم.

يا أخي هذه الفتوى توزع بين أفراد جيش المهدي، تعال للعراق وشوف

الله المستعان! أولئك نقول لهم: {وَلَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ. يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ. وَيُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُون. وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}. اللّهمَّ اهْدِهِمْ وأيقِظْهُمْ من غفلتهم، يا ربّ العالمين!

وعلى كلٍّ، فنحن لا نزكّيهم، وكما قال أخونا الفاضل المسيطير:

يا أبا فيصل

جزاك الله خيرا.

هذه فتاويهم - قبحهم الله -، وهم يجاهرون بها، ولا يُنكرونها، وهي موجودة في كتب أئمة الضلال لديهم، ولا مجال لما تفضلتَ به!.

(لكنّني قد بيَّنتُ رُجحان ما ظنّه أخونا أبو فيصل - جزاه الله خيرًا)

هذا، والله أعلم بالصّواب، وصلِّ اللّهمَّ على نبيّك محمّد وعلى آله وسلِّم.

سبحانك اللّهمّ وبحمدك، أشهد أنْ لا إله إلاّ أنت، أستغفرك وأتوب إليك.

ـ[زكرياء توناني]ــــــــ[03 - 12 - 06, 08:39 م]ـ

لعنة الله على الروافض .............

ـ[أبو أحمد الحلبي]ــــــــ[04 - 12 - 06, 04:25 ص]ـ

يا إخوتي بارك الله فيكم

أولا: هذه الصورة مزورة أم لا؟؟ هذا لا يحله جواب أخي بن طاهر حفظه الله ورعاه

فربما ((وهذا المرجح)) أن يكون الذي أخذ الصورة عن الماسح الضوئي أخذها عن طريق الفوتوشوب نفسه

ولكن لا يوجد لدينا دليل على صحة هذه الورقة ((يعني مصدرها ((سندها)) فنقول بكل الأحوال

إن زواج المتعة والكثير من الإنحرافات الجنسية وردت على ألسنة هؤلاء وفتاويهم مليئة بهذا فلايستبعد أن تكون صحيحة ولا يزيد ذلك في ضلالهم شيئا فليس بعد الكفر ذنب

اللهم خلص بلاد المسلمين منهم وانصر إخوتنا أهل السنة في العراق ورد العراق إلى دار الإسلام يا رب العالمين

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير