تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أبو زيد الشنقيطي]ــــــــ[14 - 08 - 07, 10:40 م]ـ

ومن أعظم ما يحصل به الشفاء بإذن الله دعا الصالحين من العلماء والعباد, فقد روى أنس رضي الله عنه كما في الحديث الصحيح عند أحمد وغيره:

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم عاد رجلا من المسلمين قد صار مثل الفرخ فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم هل كنت تدعو بشيء أو تسأله إياه قال نعم كنت أقول اللهم ما كنت معاقبي به في الآخرة فعجله لي في الدنيا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم سبحان الله لا تطيقه ولا تستطيعه فهلا قلت اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار قال فدعا الله عز وجل فشفاه الله عز وجل)

فكتب الله له الشفاء ببركة دعوة مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه والتابعين

ـ[أبو البراء الثاني]ــــــــ[14 - 08 - 07, 11:34 م]ـ

نحن ولله الحمد نتداوى بالرقى من الكتاب والسنة ووجدنا خيرا كثيرا وعافية لنا ولمن نرقيهم

وهناك عدة منتديات ومواقع للرقية مثل شفاء غيره والله أعلم

ـ[ابو عبدالرحمن العكروش]ــــــــ[23 - 08 - 07, 08:35 م]ـ

والله الذي لا إله إلا هو .. إني جربت الاستشفاء بالفاتحة مرات عديدة، فما تمض إلا بضع دقائق من القراءة حتى أجد خفة وتعافي بفضل الله. ففي رمضان مرة بعد وجبة الإفطار احسست بثقل في جسدي، ولحظت أنني بدأت بالتعرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة، فرأيت إحدى الصبيات في بيتنا تشرب الماء في (طاسة)، فتذكرت وقلت: لمَ لا أقرأ على نفسي؟ فطلبت منها أن تحضر لي ماء في تلك (الطاسة)، فقرأت ونفثت في الماء بالفاتحة سبع مرات ثم سميت وشربت، ووالله يا أخوتي إني لم ألبث إلا دقيقتين أو ثلاثة حتى ذهب مني ما كنت اجد من أعراض .. فعليكم بفاتحة الكتاب، إقرأوا على أنفسكم وعلى ذويكم بها وتداووا بالقرآن، قال تعالى: (وننزل من القرآن ما فيه شفاء).

ـ[أبو زيد الشنقيطي]ــــــــ[24 - 08 - 07, 01:54 م]ـ

وحدثني والدي - حفظه الله- أن رجلاً حُمل مكبَّلاً لئلاَّ يبطش بمن معه بسبب مسٍّ أصابه إلى رجلٍ من العلماء الصالحين فيما يحسب, وما إن قرأ عليه القرآن ونفثه عليه حتى فكوا عنه السلاسل وقام كأن لم يكن به شيء, فسبحان من جعل القرآن شفاءاً من كل داء .. !!

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير