تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[واقع الرافضة في بلاد التوحيد للدكتور ناصر العمر]

ـ[عبدالرحمن بن قعود]ــــــــ[28 - 01 - 08, 10:27 م]ـ

رسائل العقيدة

الرافضة

في بلاد التوحيد

ناصر بن سليمان العمر

الرافضة في بلاد التوحيد

الفصل الأول

كثافتهم السكانية:

يدعي الرافضة أنهم يبلغون 25% من سكان هذه البلاد, كما في كتابهم الشيعة في السعودية ص (3)!!

مع أنهم في الحقيقة لا يتجاوزون 5% بل لا يبلغون ذلك. وللرافضة دعوة جادة لتكثير التناسل بينهم, وللحث على الزواج المبكر, وتعدد الزوجات, ولذلك فإن من الملفت للنظر لمن دخل القطيف وتجول فيها أن يرى تلك اللوحات الكثيرة التي تحمل التهاني والتبريكات بمناسبة زواجات فلان أو علان ..

ولعل العجب يبلغ بك غايته إذا علمت أنه في ليلة واحدة في مدينة القطيف أقيم المهرجان الثاني للزواج الجماعي حيث كان عدد المتزوجين الذين تم زفافهم (26) عريساً!! , وفي سيهات أقيمت ثلاثة مهرجانات للزواج الجماعي, كان عدد المتزوجين في الأول (21) شاباً , وفي الثاني (27) شاباً, وفي الثالث (44) شاباً وفي المهرجان الرابع (مائة عريس وعروس)! وكل هذه الزواجات تكلمت عنها الصحف إشادة بها وثناءً عليه .. بغفلة متناهية وسذاجة قاتلة. (وثيقة 1).

نشاطهم التعليمي:

أولاً: التعليم العام:

فإنه لا يوجد قرية من قرى القطيف إلا وفيها عدد من المدارس المكتظة بالطلاب والطالبات, وهذه إحصائية عجلى لبعض القرى الرافضية المتجاورة: (أم الحمام) يوجد بها متوسطتان وثانوية وأكثر من ابتدائية.

(الجش) - وهي تبعد عن أم الحمام كيلاً واحداً- يوجد بها متوسطة وثانوية ومدارس ابتدائية. (الملاحة) - نفس البعد عن أم الحمام- يوجد بها متوسطة وابتدائية. (الجارودية) يوجد بها متوسطة وثانوية وابتدائية.

وما سبق كله خاص بالذكور؟؟ وللإناث مثل ذلك .. علماً بأن هذه القرى تعد من أصغر قراهم , وإلا ففي قرية (العوامية) يوجد (17) مدرسة للذكور والإناث في مختلف المراحل. وجل هذه المدارس حكومية وليست مستأجرة مما يدل على كبر مساحتها وسعتها حيث تبلغ طاقة المدارس الحكومية قرابة (700) طالب؟؟

ثانياً: في التعليم المهني:

فإن المعاهد الصناعية والصحية والمهنية والكليات التقنية مليئة بهم, إذ أن لديهم ميولاً عجيبة لممارسة مثل تلك الأعمال - خلافاً لكثير من أهل السنة - ولذا فإنه يوجد في القطيف مبنى خاص بمركز التدريب المهني, وآخر للمعهد الثانوي التجاري.

ثالثاً: في التعليم العالي:

فلهم حضور كبير في الجامعات , وقد ضربوا منها بنصيب وافر وبيان ذلك ما يلي:

* جامعة الملك فيصل, بالدمام والأحساء:

للرافضة وجود في هذه الجامعة, ويحرصون على التخصصات القوية والعلمية, كما أنهم يدرسون في أقسام اللغة العربية, ولهم تجمعاتهم المعروفة في أروقة الجامعة وفي السكن الجامعي .. ويصلي بعضهم في أماكن محددة من مرافق الجامعة, ويقومون بإثارة الشبه مع بعض المحاضرين أو الأساتذة المتعاقدين. وقد كان بعض الروافض مسئولاً عن القبول والتسجيل في الجامعة في إحدى السنوات, فقبل الكثير من بني ملته وضيق على غيرهم.

* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران:

حيث يوجد فيها أعداد من الرافضة , وبالذات في بعض التخصصات البترولية الحساسة. بل لقد تمكن بعضهم من الوصول إلى التدريس في تلك الجامعة ومنهم:

العمل الاسم التخصص

محاضر الشماسي لغة عربية

دكتور المعتوق لغة عربية

دكتور تقي الفرح إدارة عمليات إحصاء

دكتور جمال الرامز إدارة عمليات إحصاء

دكتور عبدالمحسن الحجي اقتصاد

دكتور البراهيم اقتصاد

دكتور العلي هندسة كهربائية

دكتور الأخضر هندسة كهربائية

دكتور البيات هندسة كهربائية

دكتور الشخص رياضيات

*جامعة الملك سعود بالرياض:

حيث يدرس فيها أعداد كبيرة من الرافضة القادمين من المنطقة الشرقية .. وتقوم أكثر من (15) حافلة بنقلهم كل أسبوع إلى أهاليهم وبصورة منتظمة .. وهناك مجموعة من المباني في الإسكان الجامعي توشك أن تكون خاصة بهم. ويقوم بعض الطلاب من الرافضة بتوزيع منشورات تخدم معتقداتهم, بل ووضع بعضهم إعلاناً عن زواج يقام في إحدى حسينياتهم, كما يقومون بدعوة العمال الأجانب والطلاب الوافدين إلى مذهبهم الباطل.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير