تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

موضحة المعاناة التي لمستها هي وفريق العمل الطبي في عملية تصنيع الدواء وهو ابتكار علمي كان فريق العمل قد قرر عدم الاعلان عنه لمدة سنتين حيث كان هناك تجارب عدة لزراعة خلايا المزرعة بالمعمل ثم التجارب المتتالية على الحيوان ثم على الانسان وكانت النتائج مذهلة تثبت كلام الرسول صلى الله عليه وسلم كما جاء في صحيح البخاري ومسلم وهنا دليل على ان حديث الرسول صلى الله عليه وسلم صالح لكل زمان ومكان.

ارهابية

* كمتخصصة في الخلايا كيف تجدين انواعها؟

- هي متعددة ومتنوعة الاغراض بيولوجيا فمنها ما هو مضر مثل بعض أنواع الخلايا الارهابية لانها تموت بشكل مفاجيء اذ تعمل على تفجير نفسها فتؤذي من حولها بينما هناك خلايا تموت وتستفيد منها بقية الخلايا في عملية اعادة البناء.

* وماذا عن نوع الدواء المستخلص من بول الابل؟

- هو على شكل بودر وكبسولة بعد تجارب وصلت بالبعض الى 64 كبسولة وهي كمية كبيرة لا يستطيع الانسان الطبيعي تناولها فما بالك بالانسان المريض؟ وقد نجحت التجارب العلاجية في الحد من سرطان اللوكيميا وقد ارسلناها الى معهد الامراض في جمهورية مصر العربية.

* وهل للدواء أي اثار جانبية؟

- ان الدواء آمن بنسبة %100 وقد صنعناه على شكل كبسولات وشراب والمراهم والجل حيث تمت تجربته على بعض المتطوعين ولم تكن هناك اية اضرار تذكر بل امتدت العملية الى ان المراهم استخدمت على بعض الحالات لمرضى الاكزيما والصدفية فحققت نتائج ايجابية كبيرة وحالات اخرى منها حالة سرطان تناولت الدواء فانخفضت نسبة السرطان من جسمها بنسبة %80 وذلك مثبت في معامل في هيوستن بالولايات المتحدة الامريكية وكذلك مريض آخر انخفضت نسبة السرطان بجسمه من «9000 الى 2000» الا اننا لم نجد الى وقتنا الحالي أي مصنع يقوم بعملية التصنيع لذلك الدواء.

جريدة الوطن بتاريخ

تاريخ النشر 23/ 11/2009

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=199937

___

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير