تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

يؤسفني آن أسجل آن جريدة الخميس الأسبوعية ماهي آلا جريدة صفراء قذرة كواحدة من مئات الصحف الصفراء الأخرى التي تعمل لحساب المخابرات والآمن والذين ركزوا مجهوداتهم في الربع قرن الأخير علي هدم المسيحية بهذا الأسلوب السافل الذي يعكس ويوضح أصلهم (أولاد العاهرات والمحلل) عن طريق الكذب والنفاق في نشر الحقائق والتزوير والدكتور الذي تخرج علي يدية جيل من الشباب والعلماء وتتعامل مع الآخرين من منطلق علمي يعتمد علي أرقام وحقائق وإثباتات. ولكن في دولة مثل مصر المخروبة رئيس الأعلام فيها منذ ربع قرن هو القواد صفوت الغير شريف واصبح كل إعلامها أخوانجي وار هابي يستعمل الكذب كمنهج منحط لوضع فتن ونار وتفرقة بين الأقباط و المسلمين ناسين ومتناسين حتى قرءانهم وأحاديثهم الشريفة والقدسية.

وسيري الذين ظلموا آي منقلب ينقلبون

واتقوا دعوة المظلوم لأنة ليس بينها وبين الله حجاب

عدلي أبادير يوسف

رئيس منظمة

الأقباط متحدون

12 مارس 2008))

نقلاً عن موقع " الأقباط متحدون ":

http://www.copts-united.com/08_copts...3/13/3104.html

وبعد تلك الصفعة المدوية لزم هذا الصليبى المأبون الخرس، وازداد شراسة فى مهاجمة الإسلام .. كأنه يخشى من فضح نصارى المهجر لحقيقته.

أرسلت لهذا الصليبى ذات مرة أتحداه أن ينفى نصرانيته فكتب مقالاً فى جريدة الفجر بعنوان: " لماذا أنا مسلم "!!

والمطلوب منا أن نتحول إلى مخابيل ونصدق هذا النصرانى القبيح وأنه مسلم لم يتنصر!!

إننا لو صدقنا أن الشمس تشرق من المغرب فلن نصدق أن هذا الباز ينتمى للإسلام بأى شكل من الأشكال ..

وقد يقول قائل: هل شققت عن صدره؟

قلت: هذه هى موضة تلك الأيام .. كل نصرانى رعديد يسب الإسلام ويُشهر به يقول أنه مسلم وحسابه مع الله! وكأن أذيته للإسلام بالقول والفعل هى الإسلام .. وكأن سبه للسيدة عائشة والصحابة هى الإسلام .. وكأن دفاعه عمن يسبون الرسول هو الإسلام .. وكأن الطعن فى القرآن الكريم هو الإسلام .. بل وكأن التعميد فى كنيسة بمصر الجديدة هو الإسلام!! فأى إسلام هذا؟؟

المسلم الحق لا يفترى على القرآن الكريم .. المسلم الحق لا يدعو لحذف السنة .. المسلم الحق لا يكتب فى مواقع النصارى الذين يسبون الرسول الأعظم .. المسلم الحق لا يدافع عن النصارى الذين يسبون الرسول .. المسلم الحق لا يشهر بدعاة الإسلام .. المسلم الحق لا ينتهك الحرمات والأعراض .. المسلم الحق لا يتهاون أبداً فى الدفاع عن إسلامه ونبيه صلى الله عليه وسلم .. المسلم الحق لا يتخذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين .. المسلم الحق لا يدافع عن أماكن داعرة يتم فيها سب الرسول بأقذع الألفاظ .. المسلم الحق لا يدعو لتفسير جديد للقرآن الكريم يُطالب فيه بنفى تكفير النصارى .. المسلم الحق لا يعتقد أن إله النصارى هو إله المسلمين.

وعود على بدء: لماذا أرفع القبعة لـ " مجدى علام " وأرفع الحذاء فى وجه " مايكل الباز "؟؟

الأول امتلك شجاعة الإعلان عن عقيدته .. الثانى مازال يُمثل ويدعى أنه مسلم مثل باقى هلافيت المواقع التى تمول بأموال عربية!! وإن كان الباز ورفاقه من نصارى المواقع العربية يدعون الإسلام وهم نصارى فهل سمعتم يا سادة عن مسلم يترك الصلاة ويُفطر فى رمضان ويسب الإسلام والرسول الأعظم ويتودد للنصارى ويطعن فى القرآن الكريم ويدعو لحذف السنة النبوية المطهرة!!؟؟

مجدى علام (كريستايانو): أنت صليبى صهيونى حاقد تشرعن قتل أهلنا فى فلسطين المحتلة و تعبد بشراً لا يضر ولا ينفع ورغم كل ذلك احترم فيك شجاعتك عندما أعلنت عن ديانتك الحقيقية، وهذا موقف يستحق الإشادة مهما اختلفت مع عقيدتك ومعك.

محمد الباز (مايكل): ويأبى الله إلا أن يكتب عليك الفضيحة فى الدنيا والآخرة بإذن الله، ونتمنى أن تصبح رجلاً فى يوم من الأيام وتعلن نصرانيتك مثلما أعلنها رفيق عقيدتك " مجدى علام " فذلك أفضل من مسلسلك العبثى السخيف القميئ، لأنك لا تمت للإسلام بصلة على الإطلاق .. اللهم إلا باسمك القديم " محمد " الذى تحتفظ به لتمارس دورك المرسوم لك بعناية فائقة.

ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين.

[email protected]

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير