تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[بشرى لكل الجزائريين " موقع صوت الجزائر " صوت الدعاة في الجزائر الحبيبة]

ـ[سمير زمال]ــــــــ[26 - 06 - 09, 02:41 ص]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

افتتاحية موقع: صوت الجزائر

إنّ الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلّ له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له، وأشهد أنّ محمّدًا عبده ورسوله ..

أما بعد فمما لا ريب فيه أن العمل الإعلامي المنضبط بضوابط الشرع الحنيف، أضحى ضرورة لا مناص منها ووسيلة دعوية لا شك في جدواها ونفعها ...

وفي الوقت الذي كاد اليأس يتسلل إلى كثير منا يقدّر المولى سبحانه لمولود إعلامي وسيم المنظر طيب المخبر أن يخرج إلى النور، من صلب موقع جزائري سني مبارك يعرف بـ"منار الجزائر" .. ليسير الموقع الرضيع على خطى والده في إنارة دروب الغافلين وإضاءة السبل أمام الحائرين، ملتزما بما التزم به أصله من السير على المنهج الصحيح وسلوك الصراط المستقيم وتحري الطريق القويم، مظهرا للأصوات الجزائرية المغمورة، التي تعدّ زادا عظيما تزخر به بلدتنا، ومن شأنه الإسهام في اليقظة الدينية والصحوة العلمية السنيّة التي تفخر بها أمتنا ..

ولو قدّر لهذا النور أن يسطع بعيدا لينير الدرب للحائرين ويضيء السبيل للتائهين في أرجاء أرض الله الواسعة، فتلك غاية لا تشرئب إليها أعناقنا ولا تعلو إليها هممنا، ولكن كم يبارك رب الأنام في القليل ويزكي الجهد الضئيل! ..

فهنيئا لكم موقعكم الموسوم بـ "صوت الجزائر"، والذي سيقوم على إدارته وتسيير شؤونه مجموعة من أئمة مساجد الجزائر الحبيبة ودعاتها وطلاب العلم بها، وبعض الغيورين من أصحاب الكفاءات في مختلف التخصصات، وهم -بفضل الله تعالى- من القرآن والسنّة ينهلون، وعن فهوم الصحابة وأهل القرون المفضلة يصدرون، وإلى بثّ العلم الصحيح والدين الصافي يرمون ..

فالله تعالى نسأل أن يسمو موقعنا هذا إلى أن يكون لبنة صغيرة في صرح الإعلام الإسلامي الكبير، وأن يكتب للقائمين عليه الأجر الوفير ..

وفي الختام لا يفوتنا إسداء الشكر-بعد الله تعالى- إلى كلّ من كانت له يد بيضاء في بعث هذا المنبر وإخراجه إلى الواقع الدعوي .. و"من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

كما نلتمس من كل قارئ غيور وجد في الموقع ثلمة أو وقف منه على زلّة، أن يعامل إخوانه بالستر والنصيحة، فذاك شأن الخلّص من أهل الإيمان، وجلّ من تنزّه عن السهو والنسيان.

إن تجد عيبا فسدّ الخللا ... جلّ من لا عيب فيه وعلا

ولعل من نافلة القول أن نبين أن هذا الموقع هو منار للجزائريين كافة، في داخل القطر وخارجه، فحيهلا بأعمالكم وجهودكم بارك الله فيكم وسدد خطاكم

"ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير"

http://www.sawteldjazair.com/Centrax/

المصدر ( http://tebessa.forume.biz/montada-f9/topic-t3582.htm#12760)

ـ[أبو عبد الرحمان القسنطيني الجزائري]ــــــــ[26 - 06 - 09, 10:54 ص]ـ

جزاكم الله خيرا

ـ[ابو عبد الرحمن الجزائري]ــــــــ[26 - 06 - 09, 11:34 ص]ـ

بشرى طيبة

جزاك الله خيرا

ـ[سمير زمال]ــــــــ[13 - 07 - 09, 08:33 م]ـ

أحسن الله غليكم

ـ[سمير زمال]ــــــــ[13 - 07 - 09, 08:40 م]ـ

أحسن الله غليكم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير