تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[«المنظمة السنية الأحوازية»: عناصر من الحرس الثوري تنوي تخريب موسم الحج]

ـ[أبا قتيبة]ــــــــ[02 - 11 - 09, 02:22 م]ـ

كتب أحمد زكريا:

كشفت المنظمة السنية الأحوازية النقاب عن نية إيران إيفاد عدد من قادة الحرس الثوري إلى المملكة العربية السعودية ضمن وفد الحجاج الإيرانيين بغية القيام بأعمال تخريبية مشيرة إلى أنها تحتفظ بأسماء بعضهم.

انظر مايقول هذا الرافضى

وذكرت المنظمة في تصريحات خاصة لـ «الوطن» أن ما جاء على لسان خطيب جمعة مشهد آية الله أحمد علم الهدى في خطبة الجمعة الماضية حول وجوب أن تكون مشهد قبلة المسلمين وليس مكة المكرمة مقدمة لمخطط إيراني كبير لإفساد موسم الحج.

بعد اعترافه بانه من اصول يهوديه يقرر ماده اللغه الالمانيه

وأضافت المنظمة تصريحات علم الهدى ليست مستغربة فإيران تمنع بناء مساجد السنة، كما أنها تمنع تدريس اللغة العربية على الرغم من أن الرئيس الإيراني أقر اللغة الألمانية مادة إلزامية منذ المرحلة المتوسطة لإيمانه بقرب الجنس الألماني من الفارسي.

الطواف وثني

وأفادت المنظمة أن عددا غير قليل من المراجع الإيرانية ومنظري الثورة في إيران يرون أن الطواف حول الكعبة من أعمال الوثنية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن السلطات الإيرانية تمنع أي حاج يرتدي «الدشداشة» من الخروج من مطار طهران.

حتى فى الحج لم يسلموا منهم

وتابعت «تتم مراقبة الحجاج الإيرانيين أثناء أدائهم لمناسك الحج حتى وصل الأمر إلى اعتقال من يأكل من موائد الرحمن التي تقدمها المملكة العربية السعودية عند عودتهم لطهران».

وأشارت المنظمة إلى أنه في الوقت الذي ينتظر فيه عدد من الأحوازيين السماح لهم بالحج من قبل السلطات الإيرانية منذ أكثر من عشر سنوات يتم حجز عدد كبير من أعداد الحجاج المخصصة لإيران لعناصر الحرس الثوري.

بتصرف يسير

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=548704

نسأل الله ان يرد كيدهم فى نحورهم ويجعل تدبيرهم تدمير لهم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير