تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[كاردينال بالفاتيكان يتنبأ بتحول أوروبا إلى قارة مسلمة!!]

ـ[أبو معاوية البيروتي]ــــــــ[03 - 02 - 10, 05:07 م]ـ

كاردينال بالفاتيكان يتنبأ بتحول أوروبا إلى قارة مسلمة

مفكرة الإسلام:

الأحد 24 من محرم1431هـ

هاجم أحد كرادلة الفاتيكان "مسيحيي" أوربا، متهمًاً إياهم بالأنانية والابتعاد عن الدين والتخاذل في الدفاع عن تراث القارة الروحي، والسماح للمسلمين بـ"أسلمة" القارة الأوربية.

وحذر الكاردينال التشيكي للفاتيكان ميلوسلاف فيك [77 عامًا]، فى مقابلة معه نُشرت على موقعه الإلكتروني، مما أسماه "سقوط" أوربا فى الإسلام، إذا استمر إنكار الأوربيين لجذورهم "المسيحية".

كما ألقى "فيك" اللوم على الهجرة ومعدل الإنجاب العالي بين مسلمي أوروبا، والذي "يملأ الفراغ الذي تركه مسيحيو القارة، الذين قنعوا بحياتهم" بحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.

أوروبا تتجه لتكون قارة مسلمة:

ونقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن فيك قوله: "إن أوربا أنكرت جذورها المسيحية التى نهضت منها، والتى يمكن أن تعطيها القوة لصد خطر المسلمين الذين يغزون القارة تدريجيًاً، وإذا لم تغير أوروبا علاقتها بجذورها فسوف تصبح قارة مسلمة".

المسلمون يتمتعون بسلاح روحي:

وأضاف فيك: "في نهاية العصور الوسطى وبداية العصر الحديث، فشل الإسلام في فتح أوروبا بالأسلحة، حين هزمهم "المسيحيون"، اليوم تتم المعركة بأسلحة روحية تفتقر إليها أوروبا ويتسلح بها المسلمون تسلحًاً تامًاً، ويلوح سقوط أوروبا في الأفق".

ويواصل فيك "إن المسلمين وليس المسيحيين هم من يشكلون المشهد الروحي لأوربا اليوم، ولدى المسلمين العديد من الأسباب التى تدفعهم للقدوم إلى أوروبا، فهم يرغبون في نقل قيم الإيمان بالله إلى مجتمع أوروبا البعيد عن الدين، وحياة الأوربيين المنكرة لوجود الله".

دراسة: صعود الإسلام ببريطانيا:

من جانب آخر، أظهرت دراسة بريطانية نشرت نتائجها اليوم الأحد أن الشعب البريطاني قلق من صعود الإسلام في المملكة المتحدة ويخشى من انقسام البلاد على أسس دينية.

ونشرت صحيفة صنداي تلجراف نتائج الدراسة التي تشير إلى أن أكثر من نصف البريطانيين يعارضون بشدة بناء مسجد في الجوار، وتعتقد نسبة كبيرة منهم بأن تجربة تعدد الثقافات فشلت.

بينما يعتبر 52% من المشمولين في الدراسة أن بريطانيا منقسمة على أسس دينية، فإن 45% يقولون: إن التنوع الديني كان له أثر سلبي.

غير أن ربع عدد الذين استطلعت آراؤهم والبالغ أربعة آلاف و486، يكنون مشاعر إيجابية للمسلمين، مقابل أكثر من ثلثهم يشعرون بالحيادية تجاههم.

وتظهر النتائج التي ستنشر ضمن "دراسة المواقف الاجتماعية البريطانية" التي يجريها المركز الوطني للأبحاث الاجتماعية سنويًا، معارضة أكبر للإسلام منها لأي دين آخر، وتشير إلى استعداد البريطانيين للحد من حرية التعبير في محاولة لتكميم أفواه "المتدينين" الذين وصفتهم الدراسة بالمتطرفين.

ويقدر عدد المسلمين في بريطانيا بحوالي مليوني نسمة.

=============================

http://www.islammemo.cc/akhbar/Afric.../10/93259.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/Africa-we-Europe/2010/01/10/93259.html)

ـ[عبدالملك محمد]ــــــــ[03 - 02 - 10, 11:27 م]ـ

أسال الله أن يعلي دينه و يظهره على الدين كله ولو كره المشركون

وأن يحفظ لإخواننا دينهم في بلاد أوروبا وبلاد العالم أجمعين

ـ[أبو عامر الصقر]ــــــــ[04 - 02 - 10, 05:04 ص]ـ

انتشار الإسلام آت بعز عزيز وذل ذليل، قال الله تعالى: (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون) (التوبة: 33).

وهو تعالى يشهد بذلك تأكيدا.فقال تعالى: (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله وكفى بالله شهيدًا) (الفتح: 28).

ثم هؤلاء هم الذين أتو الينا أولا قبل أن نذهب اليهم، أتوا الينا لينهبوا خيرات بلادنا ولا يزالون!! ونحن نريد لهم الخير!! نريد أن يدخلوا الإسلام ليدخلوا الجنة!!!

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير