تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

وقالت شهلا: قال الملا: وكنت واقفا مع أحد أصدقائي وهو سيد، فاقتربت منا امرأة هب الهواء فانفتحت شادورها (الغطاء انفتح) –وكانت جميلة، ثم التفت إلى شهلا، وقال مبتسما: نحن رجال الدين نعرف النوع الملائم – يقول: فلاحظ هذا الملا أن صديقه يميل إليها، قال: فسألتها ما إذا كانت مع زوجها، أي زوجك معاك أم لا؟ فقالت: لا. يقول: فسألها صديقي السيد ما إذا كانت تقبل بأن تكون زوجته المؤقتة، فقالت: نعم!! ومنذ ذلك الحين يشكرني صديقي عندما يراني. ص 240.

فإن قال قائل: هذه تصرفات فردية، فنقول: كل هذه التصرفات تعتمد على الروايات التي ذكرناها من الكتب المعتمدة عندهم. وكل هذه الأعمال لا يقوم بها إلا ملالي الشيعة.

ولهذا السبب تجد الملالي يحرصون على هذه المتعة – وهم يعرفون الكذب ويعرفون الضلال الذي هم عليه ثم يصرون عليه لما يجدونه من متعة في بنات الناس والعياذ بالله. وأخيرا نقول، إن للمتعة مفاسد كثيرة نذكر بعضها. منها أولا تضييع الأولاد.ثم ثانيا، احتمال أن يطأ الرجل ابنته، وذلك لأنه إذا ذهب إلى بلاد تجيز المتعة ثم تمتع بامرأة ثم خرج، فلا يدري هي حملت إذا عاملها على عرد أو عردين أو ساعة أو ساعتين، على ليلة أو ليلتين، أو على شهر أو شهرين، فما يدريه أنها حملت منه؟! ثم يرجع بعد سنين فيجامع ابنته منها، أو يأتي ولده فيجامع أخته منها وهكذا والعياذ بالله.

هذا إذا قلنا أنها أخته أو أنها ابنته، وإلا في الحقيقة هي ابنة زنا، ولكن على قولهم أنها تكون ابنته الشرعية، هم عندهم تكون ابنته الشرعية وعندنا هذه بنت زنا، ما هي بنت شرعية.

كذلك مفاسد المتعة، عدم العدل في تقسيم الميراث لأنه لا يعلم كل واحد كم عنده من الأولاد. في هذه البلاد عنده ولد، في هذه البلاد عنده بنت، في هذه البلاد عنده ذكر، وفي تلك البلاد عنده أنثى …وفي هذه البلاد عنده توأم .. الله أعلم.

كذلك، يلزم منه إهانة للمرأة التي أكرمها الله تبارك وتعالى. فهي كما قلنا في كل شهر تحت صاحب وفي كل يوم في حجر ملاعب والعياذ بالله. فيه ضياع الأنساب، وفيه العزوف عن الزواج. لماذا أتزوج؟! متعة بكف بر؟! بربع دينار؟! متعة؟ أحسن من الزواج …إذا ما كان يتقي الله عز وجل يذهب ويلعب لماذا يتزوج؟ كذلك يفتح الباب على مصراعيه للزواني والزناة باسم المتعة. كذلك فيه إهمال مقصود الشارع من التناسل ومن فوائد النكاح ..

من يرضى هذا لاخته او أبنته؟؟؟!!

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير