تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[تنبيه وتوضيح من موقع ثمرات المطابع]

ـ[موقع ثمرات المطابع]ــــــــ[25 - 08 - 03, 05:19 م]ـ

توضيح وبيان

الحمد لله، والصلاة السلام على رسول الله، وعلىآله وصحبه ومن وآلاه.

الإخوة الأعزاء، روّاد موقع "ملتقى أهل الحديث" سلام الله عليكم ورحمته وبركاته،،، وبعد:

فيسر إخوانكم العاملين على موقع "ثمرات المطابع" تهنئتكم -والتي هي تهنئة لأنفسهم بلا شك- على أمثال هذه الجهود الدعوية الخيّرة، التي تعمل في سبيل نشر العلم الصحيح، وتهيئة العمل به، مساهمة في رفع شأن هذه الأمة المرحومة، وإعدادها لتنال زمام المبادرة إلى قيادة الأمم، عوداً إلى سابق عزها المجيد، وحضارتها السليبة، وهو مالم يتحقق إلا بتظافر جهود مخلصة، تعمل ولا تكل ولا تمل.

ولا يخفى على إخواننا القراء -وفقهم الله - ما يقوم به إخوانهم في ثمرات المطابع من جهد في سبيل تحقيق ذلك، وهو ما يأخذ جهداً ووقتاً ومالاً مبذولاً في خدمة هذا الفرع الدعوي الكبير.

"ثمرات المطابع" أول فكرة عربية إسلامية في الشرق الأوسط تعنى بتقديم المادة العلمية المنضبطة -بإذن الله- بضوابط الشرع المطهر، وتقديم النافع للأمة في دينها ودنياها، وهو جهد حقوقه محفوظة - على الجانب الرسمي-.

ولقد لاحظ القائمون على الموقع مؤخراً قيام بعض الإخوة في هذا الملتقى المبارك بتحميل خلاصات جهود إخونهم في الثمرات، وإنزالها عبر الموقع (مع أنها خدمات خاصة للمشتركين فقط) الأمر الذي سيعود على تلك الجهود بالسلب، لا سيما وهي جهود حادثة، تحتاج الدعم المطلق من قرائها الكرام؛ لإيصال رسالتها التي انتدبت لابلاغها للعالم عبر الشبكة العنكبوتية "الإنترنت".

فالمأمول من الإخوة القراء عموماً إدراك عظيم الرسالة التي ينوء بها موقع "الثمرات" والامتناع عن مثل تلك الأعمال -والتي لا نشك أنها قصدت الخير- والشد على أيدي إخوانهم عوناً ومساعدة في نشر العلم الصحيح المنضبط.

ونحن لا نعني بهذا الكلام تحجيم الاسفادة من موقعنا فمثل هذه المواقع لم يفتح إلا ليستفيد منه طلاب العلم والثقافة من أمثالكم، ويمكن أن يستفاد من الخدمة المجانية في المواقع التي تسمح بمعرفة الجديد من الكتاب مع إظهار صورة الغلاف والمعلومات الببليوغرافية، كما أنه بالإمكان من المشتركين في الموقع أن يلخصوا بعض الدراسات المطولة -مع نسبة ذلك- أو بالتعقيب على الدراسات ليستفيد منه عامة قرلء هذا المنتدى المبارك.

والله المسؤول توفيق جميع العاملين في الخير والدعوة إليه الإخلاص قولاً وعملا ًإنه ولي ذلك والقادر عليه.

إخوانكم في موقع ثمرات المطابع

--المرجو من ادارة الموقع تثبيت الموضوع لفترة.

ـ[عبدالرحمن الفقيه]ــــــــ[25 - 08 - 03, 06:15 م]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا على جهودكم، ونسأل الله لكم التوفيق والسداد، وموقع ثمرات المطابع مفيدجدا لطلاب العلم

وهذا رابط الموقع للفائدة

ثمرات المطابع ( http://www.thamarat.com/index.cfm)

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير