للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

* كيف تصلكم سيول أموال إيران بكل سهولة ويسر، مع أنّ هناك حربًا أمريكية صهيونية على العالم الإسلامي، يمنع من خلالها أن تقوم أي جمعية خيرية بإرسال فلس واحد إلى يتيم من أيتام المسلمين دون تدقيق، فما بالك بدولة كإيران وترسل بمليارات الدولارات؟!

* هل افتخارك بالتعاون مع النظام الاستخباراتي السوري الذي يقوم بزج المجاهدين في العراق وسوريا في سجونه، هل العلاقة مع مثل هذا النظام، علاقة مشرفة ونظيفة وطاهرة؟!!

* لماذا يُطالب حزبك بإطلاق الأسرى اللبنانيين في السجون الإسرائيلية، ولا يطالب بإطلاق سراح الأسرى اللبنانيين (السُّنة) القابعين في سجون حليفتكم سورية بل لا يتحدث عنهم إطلاقًا؟؟!

* لماذا لا تطالب أسيادك في إيران ولو بالكف عن سوء معاملة أهل السنة والسماح لهم ببناء مسجد واحد على الأقل في طهران؟!!

*لماذا حين قُتل زعيما حركة حماس: أحمد ياسين، وعبدالعزيز الرنتيسي ـ رحمهما الله ـ لم يطلق حزبك صاروخًا واحدًا، مع أنّ حركة حماس هي في قلب الحدث وفي أمَسّ الحاجة للدعم والمناصرة والمؤازرة، خصوصًا أن الشعارات التي يردّدها حزبك في كل خطاباته المتلفزة تنادي بتحرير بيت المقدس والدفاع عن فلسطين؟!

* لقد سمعنا مرارًا وتكرارًا أن حزبك لن يتوقف عن قتال اليهود حتَّى تعود (مزارع شبعا)، فلماذا توقف عن القتال رغم أن اليهود لم يخرجوا من (مزارع شبعا) ولا باقي الأراضي اللبنانية. فلماذا توقف حزبك عن القتال طالما أن هناك عدوًا ينبغي أن يزول، كما هو الحال في فلسطين والعراق؟

ولماذا توقفت (الحرب المفتوحة) التي أعلنتها فجأة؟ رغم أن الجيش الإسرائيلي مازال موجودًا في الجنوب وحصاره البحري والجوي بقي حتَّى منتصف شهر سبتمبر ٢٠٠٦، وأصبح أقصى ما أراده حزبك هو قرار دولي لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، أين ما قلته: «حرب مفتوحة ... أردتموها حربًا مفتوحة؟ نحن ذاهبون إلى

<<  <   >  >>