للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

محمد عن الوشا عن علي بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي جعفر عليه السلام قال سمعته يقول اتقوا المحقرات من الذنوب فإن لها طالباً يقول أحدكم أذنب وأستغفر الله إن الله عز وجل يقول سنكتب ما قدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين. الخبر.

(ب) ٧١٦ـ السياري وفي حديث آخر عنهم (ع) سنكتب ما قدموا وآثارهم الآية.

(ج) ٧١٧ـ كتاب جعفر بن محد بن شريح برواية أبي محمد هارون موسى التلعكبري عن محمد بن همام عن حميد بن زياد عن أبي جعفر أحمد بن زيد بن جعفر الأزدي البزاز عن محمد بن المثنى بن القاسم الحضرمي عن جعفر بن محمد بن شريح الحضرمي عن حميد بن شعيب السبيعي عن جابر الجعفي قال سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول اتقوا هذه المحقرات وذكر مثله.

(د) ٧١٨ـ الطبرسي قرأ علي بن الحسين (ع) وأبي بن كعب وابن عباس والضحاك ومجاهد يا حسرة العباد.

(هـ‍) ٧١٩ـ السياري عن ابن أسباط عن علي بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي عبد اله عليه السلام في قوله تعالى مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما يأكلون.

(و) ٧٢٠ـ الطبرسي وروي عن علي بن الحسين زين العابدين عليهما السلام وأبي جعفر الباقر وجعفر الصادق عليهم السلام وابن عباس وابن مسعود وعكرمة وعطاء بن أبي رباح لا مستقر لها.

(ز) ٧٢١ـ السياري عن محمد بن علي عن موسى بن فرات عن يعقوب بن زيد بن مرشد الحارثي عن إبراهيم عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال قرأ أمير المؤمنين عليه السلام يس فقرأ والشمس تجري لا مستقر لها. الخبر.

<<  <   >  >>