للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

٦. فضائل الصحابة ومناقبهم، الأصل في المكتبة الظاهرية، وتوجد مصورة منها في مكتبة المخطوطات بمكتبة المسجد النبوي الشريف، حديث، وتقع في ١٣ ورقة (٤٤ - ٥٧) ضمن مجموع رقم ١٨٨، عدد الأسطر (١٨) مقياس ٢٨: ٢١، الناسخ محمد بن حمزة بن عمر، بخط نسخي جيد، وتوجد مصورة منه في مكتبة وزارة الأوقاف الكويتية برقم ٤٥٩٥٠ الحديث وعلومه.

٧. الأحاديث التي رواها الإمام مالك عن الزهري، وتوجد مصورة منها في مكتبة المخطوطات بمكتبة المسجد النبوي الشريف، حديث، وتقع في ١٦ ورقة (٢٨أ-٤٤ب) ضمن مجموع رقم ٣٤ عدد الأسطر (٢٠) مقياس ٣٠: ٢٠، الناسخ عيسى محمد الجير سنة ٩٩٥هـ بخط نسخي جيد.

٨. أحاديث الكناني برواية الصيرفي أبي الحسين محمد، الأصل في مكتبة الأسد الوطنية، من مخطوطات القرن السادس الهجري، عدد أوراقه ١٣ق، وتوجد مصورة منه في مكتبة وزارة الأوقاف الكويتية عدد أوراقه ١٣ق حديث.

٩. جزء فيه من أخبار عمرو بن عبيد بن باب البصري المعتزلي وكلامه في القرآن وإظهار بدعته الأصل في المكتبة الظاهرية عدد أوراقه ٩ ق، توجد مصورة منه في مكتبة وزارة الأوقاف الكويتية برقم (٢٣٤٨٦) عدد أوراقه ٩ق، العقائد.

١٠. معاني الأخبار المسمى بحر الفوائد، الأصل في مكتبة الغازي خسروبيك، سراييفوا البوسنة والهرسك، وتوجد مصورة منه في مكتبة وزارة الأوقاف الكويتية برقم (٦٥٣٠) الحديث وعلومه.

١١. جزء في زواج أبي العاص بن الربيع، الأصل في مكتبة الأسد الوطنية عدد أوراقه ٨ ق، توجد مصورة منه في مكتبة وزارة الأوقاف الكويتية بمجموع رقم: (٢٠٢٨٧/ ١٧) عدد أوراقه ٨ ق (٢٨٤ - ٢٩٠)، متون الحديث وشروحها.

<<  <   >  >>