للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

خلال دراسته النظامية التحق -وبالتحديد- قبل دخول المتوسطة في الكتَّاب وحفظ القرآن الكريم وذلك عام ١٩٦٤م أربعة وستين وتسعمائة وألف من الميلاد، وجوده على كبار شيوخ وقته.

قرأ منظومة الشاطبية في القراءات السبع والدرة في القراءات الثلاث المتممة للعشر، ثم قرأ القرآن الكريم بالقراءات العشر بمضمن المنظومتين المذكررتين آنفاً

في عام ١٩٧١م إحدى وسبعين وتسعمائة وألف من الميلاد عين مقيماً للشعائر بمسجد تابع لوزارة الأوقاف المصرية، وبعد التخرج من الجامعة عين مدرساً لمعهد -ببا- الإعدادى الثانوي الأزهري.

ثم تعاقد مع الجامعة الإِسلامية بالمدينة المنورة -كلية القرآن الكريم- كمعيد ولكن لحاجة العميد إلى موظف إدارى تم توظيفه في الإدارة بوظيفة معيد وذلك في ٢٦/ ١١/ ١٤٠٠هـ السادس والعشرين من شهر ذى القعدة عام أربعمائة وألف من الهجرة الموافق ٥/ ١٠/ ١٩٨٠م الخامس من شهر أكتوبر عام ثمانين وتسعمائة وألف من الهجرة.

وفي عام ١٤٠٦هـ ستة وأربعمائة وألف من الهجرة، عين مراقباً للنص القرآنى في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ثم رقى إلى مساعد مدير القسم عام ١٤١١هـ إحدى عشر وأربعمائة وألف من الهجرة، ثم مديراً لقسم مراقبة النصف عام ١٤١٤هـ أربعة عشر وأربعمائة وألف من الهجرة.

<<  <  ج: ص:  >  >>