تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا
<<  < 
مسار الصفحة الحالية:

[خاتمة الطبع]

الحمد لله الذى وفق لإعادة طبع هذا الكتاب بعونه وكرمه في بلدة حيدر آباد في عهد مظفر الممالك فتح جنك نظام الدولة نظام الملك آصف جاه سلطان العلوم مير عثمان على خان بهادر لا زالت رايات ملكه خافقة وشموس دولته شارقة.

وذلك في عهد وزارة هز اكسلنسى السير النواب الحافظ احمد سعيد خان رئيس چهتارى ورئيس الوزراء في الدولة الآصفية ابقاه الله لرقى المملكة الآصفية الى منازل عالية ونشر علوم القرآن في معالم الدين ان الله لا يضيع اجر المحسنين.

وهذه الجمعية تحت رئاسة الأديب الجليل الدكتور النواب مهدى يارجنك بهادر وزير المعارف ونائب امير الجامعة العثمانية، ونيابة الشهم الغيور السيد العزيز وزير العدلية والشرعية ونائب الرئيس، وتحت اعتماد الحسيب النسيب الحاج السيد محيى الدين العميد لوزير المعارف، وذى المجد والكرم النواب ناظر يار جنك بهادر شريك العميد للجمعية، ابقاهم الله في خدمة العلم والدين، وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم النبيين وآله وأصحابه اجمعين.

*****

تمت الطبعة الثالثة لكتاب المجتنى يوم الأربعاء الخامس عشر من شهر جمادى الآخرة سنة 1382هـ = نوفمبر سنة 1962م. وصلى الله تعالى على خير خلقه سيدنا ومولانا وآله وصحبه اجمعين.

<<  < 
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير